عمر جابر نجم الزمالك يبدأ رحلته الاحترافية فى بازل السويسرى

عمر جابر نجم الزمالك  يبدأ رحلته الاحترافية فى بازل السويسرى
بدأ عمر جابر لاعب الزمالك رحلته الاحترافية إلى سويسرا مساء الأحد للخضوع للكشف الطبي، وفي حالة عبوره الكشف بنجاح سيعلن بازل الصفقة رسميا، بعد توقيع لاعب منتخب مصر على كل العقود.
وغادر عمر جابر مطار القاهرة ، فى طريقه إلي سويسرا على طائرة الخطوط الفرنسية لأداء الاختبارات الأولية ، تمهيدا للاحتراف بنادى بازل السويسرى ، وكان فى وداعه عدد كبير من جماهير نادى الزمالك.
وكشف عمر جابر عن استقراره على ارتداء رقم 4 مع بازل السويسرى، وهو نفس رقمه مع الزمالك، موضحا أنه تلقى مكالمة هاتفية من محمد صلاح المحترف فى روما الإيطالى يطلب منه ارتداء رقم 22، الا انه أشار إلى حجز الفريق السويسرى رقم 4 له .

عمر جابر نجم الزمالك  يبدأ رحلته الاحترافية فى بازل السويسرى

ويذكر ان فريق بازل السويسرى احتضن نخبة من اللاعبين المصريين الذين نجحوا فى رحلة الاحتراف الخارجى ، ولعل أبرزهم محمد صلاح النجم المصرى المحترف فى صفوف فريق روما الايطالى ، والنجم المصرى محمد الننى المحترف فى صفوف فريق ارسنال الانجليزى .
ويخوض عمر جابر -24 عاما- تجربة احتراف في بازل السويسري في صفقة تنعش خزينة الزمالك بمليون و650 ألف يورو و15 % من نسبة إعادة البيع.
وتعقد الجماهير المصرية أملا على نجم الزمالك ، في أن ينجح فى تجربته الاحترافية الاولى ، وان يسير على درب صلاح والننى، وينطلق فى مسيرة احترافية داخل الملاعب الأوروبية.

ليست هناك تعليقات: