شاهد بالفيديو وفاة لاعب كاميرونى فى الدورى الرومانى بأزمة قلبية

شاهد بالفيديو وفاة لاعب كاميرونى فى الدورى الرومانى بأزمة قلبية
تُوفي لاعب وسط منتخب الكاميرون ونادي دينامو بوخارست الروماني باتريك إيكنغ بصورة مفاجئة أمس (الجمعة)، إثر سقوطه مغشياً عليه على أرض الملعب خلال مباراة في «الدوري الروماني لكرة القدم».
وقال نادي دينامو بوخارست في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن إيكنغ (26 عاماً) سقط على الأرض فاقداً الوعي بعد وقت قصير من دخوله بديلاً في الدقيقة 62، في المباراة أمام فيتوريا كونستانتا. وأشارت تقارير إعلامية إلى احتمال تعرضه إلى أزمة قلبية، معلنةً وفاته في المستشفى بعد ساعتين.
وجاء في بيان النادي الروماني: «فقد دينامو الليلة وللأبد لاعب كرة القدم باتريك كلود إيكنغ. بالإنابة عن الجميع في دينامو، نتقدم بأحر التعازي إلى أسرته وندعو له بالرحمة».
وعبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أكد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وفاة إيكنغ. ونعاه أيضاً نادي قرطبة الذي لعب له إيكنغ من قبل عبر «تويتر»، قائلاً: «لا يمكننا أن نعبر بكلمات عن مدى الحزن الذي نشعر به لوفاة باتريك إيكنغ».
وسبق للراحل أن لعب في فرنسا مع لومان، كما لعب في صفوف لوزان السويسري.
يُذكر أن لاعب الوسط الكاميروني مارك فيفيان فو توفي بصورة مفاجئة أيضاً إثر سقوطه خلال مباراة في كأس القارات أمام كولومبيا في فرنسا في العام 2003.
وفي السياق نفسه ، أعلن الاتحاد الروماني لكرة القدم اليوم، تأجيل مباراة نهائي الكأس المقررة الثلثاء المقبل.
وقال الاتحاد في بيان رسمي: «بعد المأساة التي حصلت خلال مباراة دينامو وفييتورول والتي توفي خلالها لاعب كرة القدم باتريك ايكينغ، سيتم تأجيل جميع المباريات المقررة في الفترة من 7 إلى 9 مايو، بالإضافة إلى نهائي الكأس في العاشر منه».
وأوضح البيان بأن النهائي المقرر بين دينامو بوخارست وكلوج تأجل إلى الـ17 من مايو

ليست هناك تعليقات: