يارا نعوم تتهم الاهلى باهانة عماد متعب وكأنه ليس كابتن الفريق

يارا نعوم تتهم الاهلى باهانة عماد متعب وكأنه ليس كابتن الفريق
شنت الفنانة يارا نعوم زوجة مهاجم النادي الأهلي عماد متعب هجوما على ادارة النادى الاهلى وعلى الجهاز الفنى للفريق بسبب تجاهل الادارة لنجم الفريق بعدم اشراكه فى مباراة روما الودية بل ان ادارة النادى لم تحجز تذكرة عودة للاعب من الإمارات.
متعب تخلف عن مشاركة الفريق فى السفر بسبب ارتباطه بامتحانات لكنه سافر مباشرة على نفقته الشخصية على امل المشاركة فى المباراة التاريخية بوصف كابتن الفريق ، وتواجد متعب بالفعل مع بعثة الأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة لكنه لم يشارك في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر 4-3.

يارا نعوم تتهم الاهلى باهانة عماد متعب وكأنه ليس كابتن الفريق
وقال الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق أنه لم يتمكن من إشراك متعب في هذه المباراة لأنه يملك ثلاثة مهاجمين.
متعب قال ان الخواجة طلب من سيد عبد الحفيظ تجهيز اللاعب فى الدقيقة 88 من المباراة ليكون البديل العاشر حيث سبق له تغيير 9 لاعبين وهو الامر الذى اعتبره متعب اهانة له ولتاريخه الطويل فى الملاعب فرفض التسخين وبقى اللاعب الوحيد فى قائمة الاهلى الذى لم يشارك فى المباراة الى جانب حارسى المرمى احمد عادل ومسعد عوض .
والمحت يارا نعوم على موقع انستجرام للتواصل الاجتماعي، الى تنفيذ مخطط لتشويه متعب امام الجماهير الاهلوية وقالت :" عماد مكنش محجوز له تذكرة عودة مع الفريق ومكنش هيرجع معاهم يا ترى هل ده عيب في السيستم ولا فينا ولا في مين بالظبط".

ليست هناك تعليقات: