يوفنتوس يتكلم العربية ..الموقع الرسمى للنادى الايطالى الشهير بين يديك

يوفنتوس يتكلم العربية ..الموقع الرسمى للنادى الايطالى الشهير بين يديك
اعتمد نادى يوفنتوس الايطالى اللغة العربية لموقعه الرسمى على الانترنت وفى بيان رسمى وزعه النادى قال باللغة العربية : نادي يوفنتوس مجال خدماته بإطلاق النسخة العربية للموقع الرسمي وحسابات شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به، وذلك لخدمة وإرضاء متابعيه حول العالم وخاصة في منطقة الشرق الأوسط.
يسعد نادي يوفنتوس الإعلان عن توسيع مجال خدماته حول العالم بإطلاق النسخة العربية من موقعه الرسمي وإنشاء حسابات عربية على شبكات التواصل الاجتماعي.
وبينما تزود السيدة العجوز متابعيها من كل أنحاء العالم بالأخبار بالإيطالية والإنجليزية والإسبانية والأندونيسية واليابانية والصينية بشكل يومي، أصبحت اللغة العربية هي سابع لغة يتواصل بها النادي مع مشجعيه.
تشمل الخدمة الرقمية الجديدة أيضاً حسابات تويتر وفيسبوك، وتعطي متابعينا العرب الفرصة لمتابعة آخر المستجدات والأخبار والمحتوى الخاص والمتميز في عالم اليوفنتوس دائم النمو.
بإضافة موقعنا Juventus.com/ar إلى المواقع المفضلة بمتصفحك للإنترنت، والإعجاب بصفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على تويتر على Juventusfcar@، سيشعر متابعينا بالشرق الأوسط بأنهم أقرب إلى الحدث بينما يقاتل أبطالهم على الميدان لجلب الانتصار لهم ولمشجعي اليوفي على مستوى العالم.

ليست هناك تعليقات: