شاهد بالفيديو اهداف مباراة الاهلى وروما الايطالى وفرحة المصريين

شاهد بالفيديو اهداف مباراة الاهلى وروما وفرحة المصريين
تمكن النادى الاهلى المصرى من رسم ابتسامة على وجوه المصريين بكل تنوعهم وتشجيعهم لاندية مختلفة..ابتسامة المصريين جاءت فى موعدها عقب كارثة اختفاء وتحطيم طائرة مصر للطيران القادمة من باريس.
فازالأهلي على فريق روما الإيطالي في اللقاء الودي بكرة القدم الذي جمعهما، الجمعة 20 مايو2016، على استاد نادي العين الإماراتى، أمام نحو 25 ألف متفرج.
بادر الأهلي "المارد الأحمر" بالتسجيل مبكرا عبر مهاجمه الغاني جون انطوي في الدقيقة 13 من صافرة البداية، ورد روما بهدفين متتاليين، الأول سجله المهاجم البوسني إدين دجيكو في الدقيقة العشرين، قبل أن يأتي زميله المصري محمد صلاح عند الدقيقة 41 ويوقع على الهدف الثاني، ولكن فرحة "الفرعون" لم تدم إلا دقيقة واحدة فقط، حيث رد عليه مواطنه المتألق مؤمن زكريا بهدف التعادل للأهلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل منهما. ومع مرور عشر دقائق من بداية الشوط الثاني وضع الأهلاوي وليد سليمان فريقه في المقدمة مرة ثانية بتسجيله الهدف الثالث له. وظن الجميع أن المباراة ستنتهي يالتعادل عندما سجل لاعب خط الوسط الفرنسي ويليام فانكور الهدف الثالث للفريق الإيطالي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع، إلا أن اللاعب الأهلاوي أحمد الشيخ كان له رأي آخر، باقتناصه هدف الفوز في الدقيقة الثالثة المحتسبة بدلا عن الوقت الضائع.
وحقق الأهلي فوزه الثاني على روما في ثالث مواجهة بينهما حتى الآن، إذ سبق للنادي المصري الفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة الأولى 2002، قبل أن يرد روما التحية في المباراة الثانية 2008، ويفوز بثلاثة أهداف من دون رد.
وحملت هذه المباراة طابعاً خاصا بالنسبة إلى الجمهور المصري العريض الذي حضرها، كون فريق روما يضم بين صفوفه المتألق محمد صلاح، هداف الفريق الإيطالي هذا الموسم في الدوري، إضافة إلى مشاركة قائد روما الأسطورة فرانشيسكو توتي في المباراة.


ليست هناك تعليقات: