خالد الغندور: شوبير بتاع تربيطات انتخابية ويبحث عن مصلحته فقط

خالد الغندور: شوبير بتاع تربيطات انتخابية ويبحث عن مصلحته فقط
اشتعلت حدة المواجهة بين الاعلامى الناجح خالد الغندورومندوب الاعلانات احمد شوبيرالذى تحول الى مذيع تلفزيونى بعد التطبيل فى زمن مبارك واولاده .
خالد الغندور يجيد اللغة الفرنسية والانجليزية مما اهلة لتفهم طبيعة الاعلام الرياضى المرئى بسرعة فانطلق من نجاح الى نجاح بينما يخفق شوبير فى قراءة اللغة العربية وقد بدأ اتصاله بالاعلام عندما عمل مندوبا لجلب الاعلانات فى وكالة الاهرام للاعلان تحت رئاسة حسن حمدى رئيس النادى الاهلى السابق.
شوبير يقدم نفسه على انه حامى حمى الاهلى رغم ان نجوم النادى لا يحبونه ويعروفون انه شخص فاشل ويبحث عن مصالحه الشخصية باى وسيلة.
وقد أعرب الإعلامي خالد الغندور، عن غضبه الشديد من اتهامه بـ"الجنون" من قبل الإعلامي أحمد شوبير، بعد أن أكد في تصريح سابق له بأن حسام غالي قائد المارد الأحمر، هدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بمنع لاعبي الأهلي من المشاركة مع الفراعنة بعد الأزمة التي نشبت مؤخراً بينهم.
وقال "الغندور" خلال تقديم برنامجه "اللعبة الحلوة" إن ما قاله عن تهديدات حسام غالي، معلومة مؤكدة، وحدثت بالفعل أثناء عودة بعثة المنتخب من رحلة نيجيريا في مباراة الذهاب، إلا أن الجهاز الفني للمنتخب قرر عدم التطرق للأمر لحين عبور مباراة العودة، موجهاً حديثه لـ"شوبير" قائلاً: "بطل تزايد علينا، إحنا بنقول معلومة بكل ضمير وإحنا مش داخلين انتخابات ولا بندور على مصلحة، وأهم حاجة عندنا ننقل معلومة مؤكدة للجمهور، وأنا اللي بتحمل صحتها من عدمه".
وكان مندوب الاعلانات أحمد شوبير، قد ادعى معرفته بتفاصيل أزمة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب الوطني، مع حسام غالي، لاعب الأهلي والفريق القومي.
وقال "شوبير"، خلال برنامجه "مع شوبير" على قناة صدى البلد المملوكة لرجل الاعمال المشبوه محمد ابو العينين: "البعض وسوس لحسام غالي ببعض الكلام الذي أغضبه، وتحدث مع الجهاز المعاون للمنتخب الذي نفى للاعب الأمر جملة وتفصيلًا".
وتابع، أن "تلك الأزمة حدثت قبل مباراة المنتخب الوطني ونيجيريا في رابع تصفيات كأس الأمم الإفريقية بيوم واحد"، مشيرًا إلى أن هناك كلمة معينة تم تداولها وهو يرفض قولها وأثارت غضب غالي بشكل كبير.
واستطرد قائلًا: "جهاز المنتخب احتوى الأمر وتم التكتم على تلك الأزمة بسبب أهمية مباراة نيجيريا، لكن الأمور تطورت إلى تجاهل طلب جواز سفر حسام غالي استعدادًا للسفر مع المنتخب لتنزانيا لمواجهة منتخبها في ختام تصفيات بطولة إفريقيا، ما يعني استبعاد اللاعب من صفوف الفراعنة".
أكد حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولاعب المنتخب المصري، أن ما يتردد في وسائل الإعلام حول أزمته مع الجهاز الفني للمنتخب، ليس له أساس من الصحة.
وقال غالي في مداخلة هاتفية على قناة «الحياة» مع الإعلامي سيف زاهر، إنه لن يتحدث عما حدث ولن يسرد تفاصيل الأزمة، حفاظًا على منتخب مصر والفترة الهامة التي يمر بها المنتخب في الوقت الحالي، خاصة بعد وعد منه للمهندس هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب، بعدم الحديث حول الأزمة في الإعلام وسوف يعقد اجتماع بينه وبين اللاعب، عقب ودية الأهلي مع روما في دبي.
وتابع «تم اتهامي بعدم الالتزام في المعسكر أو أنني غضبت من الجلوس احتياطيا رغم أنني لم اهاجم أحد رغم استبعادي 5 أشهر من المنتخب».
وأضاف حسام غالي أن هناك شخص مسئول في الجهاز الفني للمنتخب قال: «يا أنا يا حسام غالي في المنتخب.. وعلى أي أساس يتم استبعادي.. ومن أنت لتهدد باستبعادي من المنتخب».
وألمح «هناك من يروج لعدم ضمي مجددا للمنتخب بعد مباراتي نيجيريا.. هل معيار تقييمي وفقا للمشاركة 10 دقائق فقط في المباراتين».
واستطرد «لدي تفاصيل كثيرة لن أتحدث فيها الآن، ولاعبو المنتخب شهود عيان على ما أقول».
وأتم «حسن شحاتة كان أكبر زملكاوي واستبعدني أكثر من مرة من المنتخب، ولم يحدث بيننا أي مشاكل، واسألوا لاعبي الزمالك عن التزامي في المعسكرات».

ليست هناك تعليقات: