قائمة نجوم كرة القدم الاكثر دخلا حول العالم..رونالدو اولا

قائمة نجوم كرة القدم الاكثر دخلا حول العالم..رونالدو اولا
يتسابق الاعلام الرياضى فى نهاية المواسم الكروية على رصد اعلى واغلى الصفقات التى تمت بالفعل للاعبى كرة القدم وتحديد اجور النجوم من انديتهم او من الرعاة الرسميين او عوائد الاعلانات.
وتعد مجلة فوربس 
سباقة فى هذا المجال وهى لا ترصد دخول نجوم كرة القدم فقط بل النجوم فى مجالات متعددة من الاستثمارات الى الفنون .
  وقد نشرت وكالة روسيا اليوم انفوجرافيك يوضح اللاعبون الاعلى دخلا فى العالم وجاء كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد فى مقدمة نجوم كرة القدم على مستوى العالم وحل ليونيل ميسى اسطورة برشلونة فى المركز الثانى .
ولعبة كرة القدم الان اصبحت صناعة بدلا ان تكون منافسة او متعة سواء للاعبين او للاندية ، فالكثير من اللاعبين قد يقع بينه و بين ادارة ناديه خلافات وقت تجديد او تمديد العقود و ذلك بفضل الراتب السنوي خاصة وان بعض اللاعبين يرغبون في أن يكونو الاعلى اجرا في العالم و حتى لا يقارن بيهم و بين أي لاعب اخر على الرغم من أن الراتب السنوي ليس الدخل الرئيسي للاعب فمكافئات الفوز و الدعايا للمنتجات تشكل الدخل الاكبر للاعب .
و لذلك اليوم سنقوم بعرض قائمة أعلى اللاعبين اجرا في العالم و سنحدد منهم أعلى 10 لاعبين في الحصول على راتب سنوي من انديتهم و بالطبع نجد في الصدارة كل من ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الاسباني و كذلك كرستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الاسباني و لكن هناك بعض التقارير التي أكدت بأن ميسي هو اكثر لاعب دخل في العام الواحد .

ليست هناك تعليقات: