رونالدو يحطم الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة في موسم واحد

حطم مهاجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة في موسم واحد في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عندما سجل هدفين لفريقه في مرمى بايرن ميونيخ الالماني (4-صفر) اليوم الثلاثاء على ملعب “اليانز ارينا” في ميونيخ في اياب الدور نصف النهائي.
وسجل رونالدو الهدفين الثالث والرابع رافعا رصيده الى 16 هدفا هذا الموسم بفارق هدفين امام شريكيه السابقين مهاجم برشلونة الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي (2011-2012) ومهاجم ميلان الايطالي جوزيه التافيني (1962-1963).
ورفع رونالدو رصيده الى (66) هدفا وبات ثالث افضل مسجل في تاريخ المسابقة خلف مهاجم النادي الملكي وقائده السابق راوول غونزاليز (71) وميسي (67).

إلغاء الهبوط مجاملة لطلائع الجيش والإنتاج الحربي

شن خالد الغندور ، نجم الزمالك الأسبق ، هجوماً حاداً على لجنة أندية الدوري الممتاز لكرة القدم بسبب قرار إلغاء الهبوط الذي اتخذته اللجنة.
وأوضح الغندور في مداخلة هاتفية لبرنامج "يا مساء الأنوار" بقناة "النهار رياضة" أنه من العيب إلغاء الهبوط بسبب حرج موقف فريقي المؤسسة العسكرية طلائع الجيش والإنتاج الحربي واحتمال هبوطهما.
وأشار إلى أن إلغاء الهبوط قرار كارثي على الكرة المصرية.

التصنيف الجديد للكاف الاهلى يتصدر بفارق 43 نقطة عن الزمالك

تنظم غد  قرعة كأس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بمقر الكاف.ويتصدر الاهلى قائمة التصنيف متسلحًا بمجموع نقاط كبير وضعه على رأس أندية بطولتى دورى الأبطال والكونفدرالية
وجاء الأهلى فى التصنيف الأول للكونفدرالية الأفريقية بـ57 نقطة، وهو أكبر أندية البطولتين حصدًا للنقاط، ويأتى مازيمبى الكونغولى الذى ينافس فى دورى الأبطال فى المركز الثانى بـ55 نقطة، ثم الترجى التونسى بنفس البطولة برصيد 54 نقطة، وجاء تصنيف البطولتين كالتالى:
دورى أبطال أفريقيا:
المستوى الأول: الترجى 54 نقطة ـ مازيمبى الكونغولى 55 نقطة
المستوى الثانى: الصفاقسى التونسى 26 نقطة ـ الهلال السودانى 22 نقطة
المستوى الثالث: الزمالك 14 نقطة ـ وفاق سطيف الجزائرى 12 نقطة
المستوى الرابع : أهلى بنغازى الليبى 0 ـ فيتا كلوب الأنجولى 1
الكونفدرالية الأفريقية:
المستوى الأول: الأهلى "57 نقطة" – ليوبار الكونغولى "21 نقطة"
المستوى الثانى: القطن الكاميرونى "21 نقطة" – سيوى سبور الإيفوارى "10 نقاط".
المستوى الثالث: النجم الساحلى التونسى "7 نقاط" – أسيك الإيفوارى "3 نقاط".
المستوى الرابع: نكانا الزامبى 0 – ريال باماكو المالى 0.
ويتفوق الأهلى على الزمالك بفارق 43 نقطة، وعلى الرغم من ذلك فإن المارد الأحمر يقدم موسمًا سيئًا هذا العام تحت قيادة محمد يوسف، وودع بطولة دورى الأبطال التى يحمل لقبها فى آخر موسمين، وخسر 4 مباريات فى أدغال أفريقيا استقبل خلالها 7 أهداف وسجل 5، وفاز مباراتين فقط وحقق فيهما الفوز بنتيجة 1/0.
وفى المقابل قدم الزمالك أداءً طيبًا على المستوى القارى، ولم يخسر على الإطلاق هذا الموسم، حيث نجح فى الفوز 4 مباريات وتعادل مرتين وسجل خلال الـ6 مباريات 9 أهداف، واستقبل هدفًا واحدًا.

الاهلى المحظوظ يصعد الى دورى المجموعات فى بطولة الكونفدرالية

نجح أحمد رؤوف في أحراز هدف الإنقاذ للمارد الأحمر في الوقت المحتسب بدل الضائع ليصعد الأهلي “بشق الأنفس” إلي دوري المجموعات للمسابقة الأفريقية الثانية.
«هدف درامي» يبقي «الأهلي» في «الكونفيدرالية» على حساب «الدفاع الحسني»المغربى
بهف قاتل في الثواني الأخيرة ،نجح الأهلي في تخطي فريق الدفاع الحسني المغربي، والصعود إلي دوري المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية علي الرغم من خسارته بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم في إياب دور الـ16 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
وكاد الأهلي أن يودع البطولة الأفريقية حتي الدقيقة 90 من عمر المباراة بعدما تقدم الفريق المغربي بهدفين عن طريق أحمد شاجو في الدقيقة 61، ولاما في الدقيقة 79 ، قبل ان يعيد رؤوف الأحمر للبطولة من جديد
وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف أحرزه عبد الله السعيد.

اتحاد الكرة يرفض بيع الدورة الرباعية للجزيرة الرياضية

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم عرضا رسميا من قناة bein sports (الجزيرة الرياضية سابقا) لشراء الدورة الرباعية التي ستحدد بطل الدوري الممتاز المصري لموسم 2013 / 2014.
وأكد مسؤول باتحاد الكرة أن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة رفضوا مناقشة العرض رغم المبلغ المالي الضخم المعروض من القناة القطرية الذي تجاوز حاجز الـ 10 ملايين دولار لبث المباريات بشكل حصري على قنواتها المفتوحة وليس المشفرة.
وأضاف المصدر أن أوامر سيادية من الدولة تمنع قبول ذلك العرض رغم الضائقة المالية للأندية التي ستستفيد من قيمة بيع الدورة الرباعية بهذا المبلغ الضخم، بسبب اعتبار قنوات الجزيرة بشكل عام "قناة عدو" لمصر لعدم اعترافها بثورة 30 يونيو.

ابراهيم صلاح يوقع للزمالك ثلاث سنوات مقبلة

يصل إلى القاهرة اليوم إبراهيم صلاح لاعب المنتخب المصرى المحترف فى صفوف فريق العروبة السعودى قادما من السعودية بعد انتهاء تجربته الاحترافية بالدورى السعودى، تمهيدا لإنهاء إجراءات التعاقد مع الزمالك لمدة ثلاث سنوات مقبلة .
وكانت إدارة نادى الزمالك قد اتفقت مع إبراهيم صلاح على كل بنود التعاقد، ولم يتبق سوى التوقيع على العقود الذى سيحدث خلال ساعات.
من جانب آخر، رفض سعيد محمد قطة صانع ألعاب الزمالك الرحيل عن القلعة البيضاء عبر صفقة تبادلية, مثلما تردد خلال الساعات الماضية.
وشهدت الساعات الماضية أنباء حول دخول الزمالك فى مفاوضات مع الجونة للحصول على خدمات كريم الضو، مقابل انضمام أحمد جعفر وقطة للنادى الساحلى.
وقال قطة إنه لن يرحل عن الزمالك عبر صفقة تبادلية، وإذا أراد مسئولو النادى رحيله سيرحل للنادى الذى يختاره وليس الذى يختاره له الزمالك.

يارا نعوم :عماد متعب برىء

أبدت يارا نعوم، زوجة عماد متعب مهاجم النادي الأهلي صدمتها من إلقاء القبض عليه بعد اشتباكه مع ضابط شرطة.
وأكدت يارا عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك" أن زوجها بريء، وأنه اشتبك مع الضابط بعدما تعدى عليه شخصياً كرد فعل.
وشددت ملكة جمال مصر السابقة على أن الكاميرات المتواجدة بالمكان ستثبت برائة زوجها.
وهاجمت يارا ضباط الشرطة مؤكدة أن الألتراس على حق بسبب خلافهم معهم لمتعاملهم بشكل سيئ مع المواطنين تماماً كما حدث مع زوجها.
يذكر أن متعب متواجد خلال تلك الأثناء في نيابة التجمع الأول للتحقيق معه بعد اشتباكه مع ضابط وأمين شرطة وإشهار سلاحه الناري.

تفاصيل خناقة عماد متعب وامين شرطة فى القاهرة الجديدة


تشاجرمساء اليوم عماد متعب لاعب النادى الأهلى مع امين  شرطة بسبب مخالفة مرورية
الامين يتهم متعب بإشهار سلاح مرخص في وجه قوة نقطة مرور بالتجمع الخامس، عقب ضبطه متلبسًا بالسير عكس الاتجاه، ومحاولة تحرير محضر له.
تم التحفظ علي متعب واقتياده إلى قسم ثان بالقاهرة الجديدة لتحرير محضر له، حيث تبين من الفحص أن السلاح مرخص من قسم شرطة بلبيس.
تبادل الطرفان خلال المشاجرة السب والشتم وعلى إثرها تم اصطحاب متعب إلى قسم الشرطة .
حاول مأمور القسم مصالحة اللاعب الشهير وامين الشرطة لكنه فشل حتى الان ويصر الطرفان على تحرير بلاغات متبادلة تمهيدا لعرضهما على النيابة
قال النادي الأهلي،  إن احتجاج أمناء الشرطة في قسم التجمع الأول على التصالح بين عماد متعب مهاجم الفريق الأول وأحد أمناء الشرطة، تسبب في عودة المشكلة إلى نقطة البداية قبل مغادرة اللاعب القسم.
ووفقًا لموقع النادي الرسمي، طلب أمناء الشرطة عرض المحضر الذي تم تحريره في السابق على النيابة لاتخاذ ما تراه، مشيرًا إلى أن المشاورات الودية قائمة لإنهاء المشكلة.

بتروجت يسحق الزمالك ومرتضى يتفرع لحرب سما المصرى

سحق بتروجيت ضيفه الزمالك برباعية مقابل هدفين في مباراة قمة المجموعة الثانية التي جمعت الفريقين باستاد الجيش الثالث بالسويس بالأسبوع الـ17 من الدوري المصري.
ووضع بتروجيت قدماً في المربع الذهبي بعد أن ابتعد بصدارته للمجموعة الثانية بفارق 8 نقاط عن أبرز ملاحقيه.
وفرض بتروجيت سيطرته على المباراة مبكراً وكاد أن يسجل أكثر هدفاً عن طريق محمد رجب الذي تصدى القائم لتسديدته كما أنقذ منه عبد الواحد السيد انفراداً صريحاً.
وتقدم الزمالك بهدف عكس سير اللعب في الدقيقة 25 عن طريق دومينيك دا سيلفا بعد خطأ من محمد الشناوي حارس بتروجيت ليتابعها في المرمى.
واستطاع مصطفى شبيطة أن يعادل النتيجة في الدقيقة 35 من الشوط ذاته بعد أن استغل ركنية من الناحية اليسرى ليحولها برأسه داخل شباك عبد الواحد السيد.
وقبل نهاية الشوط الأول، أنقذ عبد الواحد السيد أكثر من هدف محقق كما أضاع مهاجمو بتروجيت فرصاً سهلة.
وفي الشوط الثاني، أضاف أحمد مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 72 من ضربة جزاء قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثالث من ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 77.
وقلص محمد إبراهيم الفارق في الدقيقة 84 من ضربة جزاء حصل عليها مؤمن زكريا بذكاء، وفي الدقيقة 90 أنهى جيمس تيبي على أمال الزمالك بعد أن سجل الهدف الرابع لبتروجيت.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد بتروجيت إلى 33 نقطة فيما تجمد رصيد الزمالك عند 25 نقطة.
وفي بقية المباريات، خسر القناة أمام تليفونات بني سويف والمنيا أمام اتحاد الشرطة بنتيجة واحدة 0-1.
ويتفرغ رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور المحامى مستخدما اسم النادى ومجلس ادارته لحرب كلامية سافلة وساقطة مع الراقصة الغانية سما المصرى وترك النادى خلفه فكان طبيعا ان يهزم الفريق شر هزيمة

بث مباريات كأس العالم 2014 مجانا للالمان فقط

صدمت   قناة ZDF الألمانية مشاهديها على مستوى العالم بنشر تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر نزلت كالصاعقة حيث أكدت أن بث مباريات كأس العالم 2014 سيكون في البث الأرضي وللساكنين في ألمانيا فقط.
القناة الألمانية تنفي ما أثير عن نقلها مباريات كأس العالم ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا مجاناً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الاهلى يستبعد عبد الفضيل وحمدى وشكرى ويضم حفنى ومكى

بدأ المدير الفني محمد يوسف في تجهيز القائمة المبدئية التي سترحل عن الفريق نهاية الموسم الحالي. مع اقتراب نهاية الموسم المحليواقتراب وصول الأهلي من الدورة الرباعية الختامية للدوري الممتاز للموسم 2013 / 2014
وتضم القائمة عددا من اللاعبين الذين لم يستفد منهم الفريق هذا الموسم بشكل كبير، وتضم هذه القائمة كلا من الظهير الأيسر للفريق سيد معوض والمدافع شريف عبد الفظيل -الذي تكررت إصابته مع الفريق بصورة دائمة حيث لم يشترك مع الفريق إلا في مبارتي نهائي دورى الأبطال الأفريقي، ثم اختفى بعدها ليعود مجددا ليلعب مباراة محلية ثم يخرج مصابا مرة أخرى- إضافة إلى الثنائي أحمد شكري وشهاب الدين أحمد ومهاجم الفريق السيد حمدي.
وتخطط إدارة الأهلي  للمقايضة ببعض اللاعبين مع الإندية الإخرى، التي يرغب النادي في التعاقد مع عدد من لاعبيها ومن بينها أندية طلائع الجيش وحرس الحدود، حيث يسعى الأهلي لخطف عدد من لاعبيها أبرزهم؛ أحمد حسن مكي وأيمن حفني واللاعبين المعروضين للمقايضة هم السيد حمدي وأحمد شكري.
أما سيد معوض وشريف عبد الفضيل فتسعى إدارة الأهلي لتسويقهم في دول الخليج على سبيل الإعارة.
ويعاني الأهلى من مشكلة رفض هؤلاء اللاعبين تلك الاقتراحات، و تسعى الإدارة إلى إقناعهم بها، خاصة الثنائي شهاب الدين أحمد وأحمد شكري اللذين يرفضان فكرة الانتقال إلى أي ناد مصري ويريدان خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

بالصور زوجة رونى تستمتع بشمس دبى


غادر امس الخميس النجم الإنجليزي واين روني دبى وترك زوجته تستمتع بشواطىئ وشمس دبى المشرقة ، ويستعد رونى لقيادة فريقه مانشستر يونايتد في مباراة صعبة أمام إيفرتون يوم الأحد ضمن المرحلة الـ35 للبريميرليج، اختارت زوجته كولين الاستمتاع بشمس دبي المشرقة.

ويرافق كولين في رحلتها الحالية طفليها كاي –أربع سنوات- وكلاي-11 شهراً.
وأظهرت السيدة البالغة من العمر 28 عاماً مفاتن جسدها وكذلك أناقة المايوه ذو التصميم الأنيق والألوان الجذابة الذي صممته بنفسها خلال استمتاعها بأشعة الشمس في الشرق الأوسط.

ولم تستخدم كولين أي أنواع من المكياج خلال تواجدها حول حمام السباحة، بل تعمدت أن تظهر على طبيعتها مع نظارة شمسية سوداء اللون.
وكان الغائب الحاضر في هذه الرحلة هو واين روني المشغول بالاستعداد لمواجهة إيفرتون يوم الأحد والتي ستحدد بشكل كبير ترتيب مانشستر يونايتد خلال الجولات الأربع المتبقية من عمر البريميرليج.

استقالة عدلى القيعى من ادارة لجنة التعاقدات بالاهلى

قرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر قبول اعتذار المهندس عدلى القيعى عن منصبه كمدير للجنة التعاقدات بالنادي.
وكان القيعي قد تقدم باعتذار عن استكمال مهمته مع باقي رؤساء اللجان في الاهلي بعد تعيين مجلس إدارة جديد.
ووجه المجلس خطاب شكر للمهندس عدلى القيعى تقديراً لجهوده الكبيرة وما قدمه للنادى على مدار الفترة الماضية.
ولم يعلن مجلس إدارة الاهلي برئاسة محمود طاهر عن بديل القيعي في رئاسة لجنة التعاقدات حتى الأن.

إبراهيموفتش يدفن شقيقه حسب التعاليم الإسلامية

انتشرت على حساب انستجرام صوراً للاعب السويدي زلاتان إبراهيموفتش وهو يدفن شقيقه المتوفي في مالمو العاصمة السويدية.
وجاء الدفن حسب التعاليم الإسلامية وهي الديانة التي تدين بها أسرة اللاعب السويدي من أصول بوسنية وباشراف الهيئة الإسلامية هناك.
زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفتش من مواليد 3 أكتوبر 1981، هو لاعب كرة قدم سويدي من أصل بوسني محترف ويلعب كمهاجم لصالح نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وهو كابتن منتخب السويد لكرة القدم.ويكيبيديا
الميلاد: ٣ أكتوبر، ١٩٨١ (العمر 32)، مالمو، السويد
الطول: ١٫٩٥ م
الوزن: ٩٥ kg
الراتب: ١٥ ملايين EUR (٢٠١٤)
الفرق الحالية: باريس سان جيرمان (#10)، منتخب السويد لكرة القدم
الوالدان: يوركا غرافيتش، شفيق إبراهيموفيتش

السعودية تستضيف «WWE» بمواجهة راندي أورتون و جون سينا.

تستضيف  السعودية لأول مرة منافسات «WWE»، في زيارة لمدة 3 أيام في الفترة بين 17 أبريل و19 إبريل الجاري.
ووفقًا للموقع الرسمي لـ«WWE»، ستلعب خلال اليوم الأول مواجهة نارية بين كل من راندي أورتون بطل «WWE»، وبطل العالم للوزن الثقيل جون سينا.
ويشهد اليوم الثاني اتحاد ثلاثي الدرع مع جون سينا، أمام عائلة «ويات»، حيث يصطدم سينا برفقة رومان رينجز ودين أمبروز وسيز رولينجز، عائلة «ويات» المكون من براي ويات ولوك هاربر وإيريك روان.
وفي اليوم الثالث، ستكون هناك مواجهة بين جون سينا وزعيم عائلة ويات براي ويات، والمواجهة الثانية ستكون بين فريق ثلاثي الدرع وفريق مكون من لوك هاربر وإيريك روان.
ومن المنتظر أن يشارك في تلك الزيارة مجموعة كبيرة من نجوم «WWE»، وفي مقدمته شايماس ومارك هنري وعائلة ويات ودولف زيجلر وكوفي كينجستون وألبيرتو ديل ريو ورايباك وكورتس أكسل.

قناة ZDF" الألمانية تنقل مباريات كأس العالم مجاناً

قررت قناة ZDF" الألمانية نقل مباريات كأس العالم مجاناً وبدون تشفير، مع الاستعانة بكبار لاعبي كرة القدم القدامى لتحليل المباريات، وعلى رأسهم الأسطورة الحارس الألماني السابق "أوليفر كان".
يذكر أن القناة الألمانية تبث إشاراتها عبر القمر الصناعي "أسترا"، وهي قناة تمتلك حق بث الـ 64 مباراة المقرر تنظيمها بالملاعب البرازيلية مطلع الصيف .
ووفقاً لموقع "سبورت بيزنس" فإن خدمتي البث الألمانيتين "ZDF وARD" ستبثان جميع مباريات كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 1998.

قرعة دوري أبطال اوروبا ريال مدريد يواجه بايرن ميونيخ

شهد ت مدينة نيون السويسرية إجراء قرعة دوري أبطال اوروبا بين فرق بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد وأتليتكو مدريد الإسبانيين وتشيلسي الإنجليزي .
ويشارك النجم البرتغالي لويس فيجو سفير النهائي في القرعة التي ستكون مفتوحة ، وسيلعب الفريق الذي سيتم سحبه أولاً الذهاب على ملعبه .
ريال مدريد ** بايرن ميونيخ
أتليتكو مدريد ** تشيلسي
ويلعب ذهاب هذا الدور يومي 22 و23 ابريل على ملعب الفريق المذكور أولا ،على ان تلعب مباراة العودة يومي 29 و30 من الشهر ذاته ،بينما يقام نهائي البطولة يوم 24 مايو على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.
وأسفرت قرعة الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي عن مواجهة إسبانية بين إشبيلية وفالنسيا ،فيما يصطدم يوفنتوس الإيطالي ببنفيكا البرتغالي .
إشبيلية ** فالنسيا
بنفيكا** يوفنتوس
ويلعب ذهاب الدور قبل النهائي يوم 24 أبريل على ملعب الفريق الأول والعودة يوم 1 مايو ،ويقام النهائي في ملعب يوفنتوس بمدينة تورينو يوم 14 مايو

منتخب الفراعنة الاول عربيا و24 عالميا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن التصنيف الشهر للمنتخبات على مستوي العالم، وهو التصنيف الذي شهد استمرار تقدم المنتخب المصري.
واحتل منتخب الفراعنة المركز الرابع والعشرون هذا الشهر بعد التقدم مركزين عن الشهر الماضي ليأتي في صدارة المنتخبات العربية والثاني من حيث الترتيب بالنسبة للمنتخبات الإفريقية خلف منتخب كوت ديفوار صاحب المركز الحادي والعشرون عالميًا.
وعالميًا حافظ المنتخب الإسباني على صدارته، في حين جاء المنتخب الألماني ثانيًا، والبرتغالي ثالثًا بعد التقدم مركزًا واحدًا في جدول الترتيب.

وجاء ترتيب أفضل 5 منتخبات عالمية كالتالي:
1. إسبانيا.
2. ألمانيا.
3. البرتغال.
4. كولومبيا.
5. أوروجواي.

وجاء ترتيب أفضل 5 منتخبات إفريقية كالتالي:
1. كوت ديفوار (21 عالميًا).
2. مصر (24 عالميًا).
3. الجزائر (25 عالميًا).
4. غانا (38 عالميًا).
5. نيجيريا (45 عالميًا).

وجاء ترتيب أفضل 5 منتخبات عربية كالتالي:
1. مصر.
2. الجزائر.
3. تونس (49 عالميًا).
4. ليبيا (62 عالميًا).
5. الأردن (64 عالميًا).

لاعب ريال مدريد يسخر من اكذوبة مشاركته بالقتال في سوريا

سخر لاعب وسط ريال مدريد الاسباني السابق ولوكوموتيف موسكو الروسي الحالي، الفرنسي لاسانا ديارا، من أخبار مشاركته في القتال في سوريا إلى جانب العصابات الارهابية المسلحة التى تعمل لخدمة المشروع الامريكى الصهيونى وبتمويل سعودى وقطرى.
وقال محامي ديارا، إريك دوبون-موريتي : "هذا امر سخيف. ليس ارهابياً، هو لاعب كرة قدم مع لوكوموتيف موسكو".
وتابع محامي اللاعب الدولي السابق أن ديارا "ينفي رسمياً، بشكل قاطع ومطلق أن يكون ذهب إلى سوريا. لم تطأ قدماه الأراضي السورية"، مضيفاً أنه سيخوض مباراة يوم الأحد المقبل.
وكانت صحيفة ميرور البريطانية نشرت في 4 أبريل الحالي، شريط فيديو يظهر أحد الجهاديين في سوريا في صفوف تنظيم داعش، ذكرت أنه حمل ألوان آرسنال سابقاً.
وقالت الصحيفة إن لاعب المدفعجية السابق، "انضم إلى عصابة جهادية لا تعرف الرحمة، من المقاتلين المشاركين في الحرب الدامية في سوريا"، مشيرة إلى أنه "تربى في ريال مدريد الإسباني، وسبق له اللعب بجوار كريستيانو رونالدو في البرتغال".
وبحسب الصحيفة، فإن "المقاتل الذي لمع في البرتغال قبل توقيعه مع آرسنال، يسمي نفسه الآن "أبو عيسى الأندلسي"، ودعا في تسجيلات الفيديو المنشورة، التي ظهر فيها ملثماً ويرتدي قناعاً، المسلمين للانضمام إلى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش".
وخاطب الأندلسي ايضاً الأوكرانيين قائلاً "رسالتي لكم هي أننا في حاجة إلى كل أنواع المساعدة من أولئك الذين يمكن أن يساعدونا في محاربة العدو".
وأضافت الصحيفة البريطانية "بعد أن أصبح اللاعب السابق متطرفاً، قبل عامين، حول نظره عن حياة كرة قدم، وصور ببندقية من طراز (AK47)، معلناً الجهاد، في مقطعي فيديو نشرهما على أحد المواقع المتطرفة".
بدوره، نفى النادي الروسي رحيل لاعبه، وقال الناطق باسمه دنيس نوفوسيلوف: "هذه أخبار عارية عن الصحة".
وكتب ديارا، وهو مسلم من أصول مالية، على مدونة تويتر: "في سوريا؟ هاها، نكتة جميلة. عموما سهرة ممتعة".

وفاة والد النجم محمد بركات

يشارك نجوم الرياضة والاعلام فى عزاء وتشييع جثمان والد محمد بركات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق الذى وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء 9 ابريل 2014.
بركات اعتذر عن العمل اليوم والايام القادمة في برنامجه الذي يبث على إذاعة "90 90 اف ام" لاستعدادات الدفن والعزاء.

أغرب مباراة جودو فى العالم

حين نفكّر في الجودو وفنون القتال الأخرى، تخطر على بالنا فورًا أفكار مخيفة وعنيفة، لكنّ الحالة ليست هكذا هذه المرّة.
فالفتاتان الظاهرتان في مقطع الفيديو تتنازعان بطريقة لطيفة جدًّا، تنحنيان الواحدة للأخرى بعدم تنسيق تامّ يفتن القلوب، وتحاولان إحداهما الإيقاع بالأخرى، حتّى النهاية المُدهِشة...
شاهِدوا مقطع الفيديو الذي غزا الشبكة العنكبوتيّة، وأذاب قلوب حتّى أصلب مُقاتلي الجودو:
شاهد الفيديو من هنا

حسن شحاتة يدرب منتخب المغرب

اكد موقع ستار افريكا المختص بشئون الكرة الافريقية ان حسن شحاتة المدير الفني الاسبق لمنتخب الفراعنة ونادي الزمالك اقترب من تولي مهمة المدير الفني للمنتخب المغربي .
ودخل كريم حلمي وكيل اللاعبين وسيطا في الصفقة باقتراح اسم شحاتة على الاتحاد المغربي لكرة القدم .
وذكر ستار افريكا نقلا عن مصادره ان شحاتة اوضح انه لن يمانع فى تدريب منتخب اسود الاطلسي في حال تلقيه عرض رسمي جاد من الاتحاد المغربي .

النصر يواصل احتفالاته بالدورى السعودى

يواصل نادى النصر وجماهيره الاحتفالات باستعادة لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم وسط الآلاف من مشجعيه في استاد الملك فهد بالرياض الأحد بعدما تعادل 1-1 مع التعاون وسط أجواء من الفرحة.
واكتسى الاستاد العملاق باللون الأصفر المميز للفريق "العالمي" الذي ضمن التتويج الأسبوع الماضي وأسعد الهداف محمد السهلاوي الجماهير بهدف التقدم بعد أربع دقائق من البداية.
وتعادل التعاون الذي أنهى الموسم في المركز الخامس عن طريق بول إيفولو في بداية الشوط الثاني لكن النصر في النهاية ضمن جمع 65 نقطة من 26 مباراة وهو رقم قياسي.
وأنهى الهلال الموسم بانتصار بتغلبه على مضيفه الفتح بطل الموسم الماضي بهدف نظيف سجله الهداف ناصر الشمراني في الدقيقة الرابعة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطتين فقط وراء النصر. وتصدر الشمراني مهاجم السعودية ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفا في موسمه الأول من الهلال.
وضمن الأهلي المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا بفوزه 2-1 على الاتفاق الذي هبط لدوري القسم الثاني برفقة النهضة.

محمود بكر منافق كروى مصاب بالزهايمر

للمرة الثالثة على التوالى واثناء تعليقه على المباريات وخاصة التى يكون الاهلى طرفا فيها يتدخل المعلق الكروى السمج محمود بكر فيما لا يعنيه
ينافق الاستاذ عبد الفتاح السيسى بطريقة مفضوحة كما نافق من قبل حسنى مبارك وولده جمال ثم نافق محمد مرسى وحسن البرنس نائب محافظ الاسكندرية الاخوانى وكان فى كل مباراة يعلق عليها يشيد بكفاءة البرنس رغم انه لم يكن محافظا بل نائب للمحافظ الا ان محمود بكر كان يهدف لنفاق الاخوان عندما كانوا فى الحكم
واليوم ينافق السيسى لعل وعسى صوته يصل الى اسماع الرجل فيعرف ان المنافق محمود بكر يؤيده ليس هذا فحسب بل يتنتقص من قدر وقيمة المرشحين الآخرين
واليوم قال محمود بكر المعلق الرياضي بقناة "سي بي سي" أن المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع الأسبق يعد الشخصية الأفضل لرئاسة مصر في الانتخابات المقرر لها شهر مايو المقبل.
وقال بكر أثناء تعليقه علي مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري الممتاز :" مرتضي أعلن اليوم ترشحه للرئاسة وحمدين صباحي من قبله ..ولكن في رأيي السيسي الأفضل منهما".
محمود بكر المصاب بالزهايمر سيعيد المباراة القادمة نفس الجملة لعل وعسى

الصفاقسي يتصدر افريقيا والزمالك يتفوق على الاهلى



يتصدر النادي الصفاقسي التونسي التصنيف الشهري الذي صدر عن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء عن شهر مارس الماضي.
وجاء الترجي التونسي في الترتيب الثاني ثم مازيمبي الكونغولي ثم الرجاء المغربي ثم الزمالك ومن بعده الأهلي.
يبذكر أن الزمالك يشارك هذا الموسم في دوري أبطال أفريقيا بينما يشارك الأهلي في كأس الكونفدرالية بعد خروجه مؤخرا من دوري الأبطال أمام أهلي بني غازي الليبي.

مرتضى يهدد اولتراس أهلاوي : "هاعلقكوا على باب النادي"

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لن يدخل النادي الأهلي إلا في حالة صدور بيان رسمي من مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر يرحب فيه بتواجده داخل النادي ويتبرأ من حملة جمهور الأهلي برفض دخوله النادي باعتباره وصمة عار فى جبين الرياضة .
وتوعد منصور في تصريحاته لبرنامج "الكورة مع الحياة" أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي قائلاً "العيل اللي هيقل أدبه هعلقه على باب النادي الأهلي وباب بيتهم" وأتهمهم بأنهم السبب الرئيسي في حرق مقر النادي الأهلي وموت أصحابهم في إستاد بورسعيد.
ويدعى منصور أن أولتراس أهلاوي شوهوا صورة جماهير النادي الأهلي المحترمة، وشدد بأن النادي الأهلي نادي كبير ومجالس إداراته على مر العصور تتسم بالإحترام.

شروط دخول السعوديات ملاعب الكرة

حددت السلطات السعودية 5 شروط لدخول النساء إلى ملاعب كرة القدم، بعد أن كان ممنوعاً في المملكة بحجة أنه حرام، لأن فيه اختلاط بين الجنسين.
وقالت صحيفة الوطن السعودية اليوم الخميس، إن جهات رياضية ناقشت في اجتماع عقدته مؤخراً، إمكانية حضور النساء مباريات كرة القدم في الملاعب السعودية، وفق ضوابط الشريعة الإسلامية والعادات والتقاليد.
وأوضحت أن هذه الجهات وضعت 5 شروط، للسماح للعنصر النسائي بدخول مباريات كرة القدم، أولها أن يكون حضور النساء عائلياً وليس بشكل فردي، وأن تجهز لهذه الأسر أماكن منفصلة، وألا تتعرض لأي نوع من أنواع الاختلاط مع الرجال في الملعب، وتخصيص مداخل ومخارج ومواقف سيارات منفصلة، وتوفير خدمات للنساء كدورات المياه وغيرها.
وأعلنت السلطات السعودية أنه خصصت أكثر من 15% من طاقة استيعاب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة، لاستقبال العائلات، في توجه للسماح بدخول العائلات الملاعب السعودية للمرة الأولى، داخل مقصورات خاصة بكل عائلة.
ونفى الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤخراً، أن يكون عدم دخول المشجعات إلى الملاعب السعودية عائقاً أمام فوز الملف السعودي بتنظيم كأس الأمم الآسيوية عام 2019، والتي تتنافس عليها المملكة مع عدة دول.
وكانت السلطات السعودية أعلنت في أول سبتمبر الماضي، أن القيادة في المملكة تقدم الضمانات المالية لاستكمال ملف استضافة كأس آسيا 2019.

لاعب يمنى يرفض اللعب امام اسرائيلى في بطولة العالم للتايكواندو

رفض بشير سعدان لاعب المنتخب اليمنى لشباب التايكواندو اللعب امام لاعب اسرائيلي بعد ان اوقعته القرعة في مواجته في بطولة العالم لشباب التايكواندو التي اجريت مؤخرا في تايوان بمشاركة 101 دولة ، حيث انسحب نجم المنتخب الوطني للتايكواندو من امام اللاعب الاسرائيلي في المرحلة الاولي من منافسات وزن 48 كجم ، اذ خاض نزالات هذا الوزن نحو 59 لاعباً من مختلف دول العالم المشاركة في البطولة .
واكد عضو الاتحاد العام للتايكواندو وإداري المنتخب يحيى محمد دغيش أنه تم اتخاذ قرار انسحاب لاعب منتخبنا الوطني بشير سعدان من امام لاعبي العدو الاسرائيلي مهما كانت النتيحة .
من جانبة عبر نجم منتخبنا الوطني لشباب التايكواندو بشير سعدان عن سعادتة باتخاذ قرار الانسحاب وعدم مواجهة اللاعب الاسرائيلي ، مؤكدا رفضه المطلق خوض اي نزال امام لاعبي الكيان الصهيوني مهما بلغت قوة واهمية البطولة .

النتائج الكاملة لعرض RAW الاخير

شاهد بالصور النتائج الكاملة  لعرض RAW يوم 31 مارس 
مواجهة فرق مثيرة بين الأخوين رودز وفاندانجو ودامين ساندو 
ألبيرتو ينتصر بشكل رائع على بيج إي بطل القارات 
مواجهة تاريخية بين كين ورومان رينجز 
ماستيريو يعود ليفاجئ الجميع وعلى رأسهم الضخم بيج شو 
مواجهة فرق رباعية مثيرة للغاية نجمها الأخوين أوسو 
دانيال براين يعود ويدمر تريبل إتش وباتيستا وراندي أورتون 

شوبير ردا على مرتضى : إن شاء الله ما اتعاملت أنا مابحبش شغل الصغار ده

الإعلامي أحمد شوبير
تعبيرا عن التدنى والانهيار الاخلاقى والادارى قرر مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد ، برئاسة مرتضى منصور، منع لاعبى الفرق الكروية من الظهور فى برامج الإعلامى أحمد شوبير، سواء بالتواجد كضيف أو من خلال الاتصال الهاتفى ويشمل القرار الاجهزة الفنية والادارية .
واخطر الجهاز الفنى للفريق بقيادة أحمد حسام "ميدو" اللاعبين بقرار مجلس الإدارة، وأن اللاعب الذى يخالف القرار ستوقع عليه عقوبة مالية قدرها 50 ألف جنيه.
مرتضى يصفى حساباته الشخصية مع خصومه على حساب نادى الزمالك ، ويهدد اى لاعب بالطرد من النادى اذا لم يلتزم بالاوامر 
واستنكر الإعلامي أحمد شوبير، القرار م قائلا: «مجلس الإدارة فرض غرامة 50 ألف جنيه على كل من سيتعامل معي». وعرض شوبير في برنامجه «في الملعب»، الذي يُعرض على فضائية «cbc two»، اليوم الثلاثاء، نص قرار مجلس إدارة الذي وضع على لوحة الاعلانات اليوم بالنادي، وهو: «يُمنع منعا باتا على جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، إجراء أي مداخلات إذاعية أو تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير».
وردا على القرار المستفز والاستبدادى ، قال شوبير: «إن شاء الله ما اتعاملت، روح مع السلامة، وريحتونا»، معربا عن فرحته من أن هذه الخطوة جاءت من جانب مجلس الإدارة، قائلا: «مكناش عارفين هنتعامل معاكم إزاي، والحمد لله إنها جاءت منكم، عشان أنا مابحبش الكلام الفارغ وشغل الصغار ده».
وأضاف أن كلا من ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، ومانويل جوزيه، مدرب النادي الأهلي الأسبق، وإتحاد الكرة، سبق وأن قاطعوه، وخسرو كثيرا، قائلا: «اللي مبيتعاملش معانا هو الخسران».