شوبير ردا على مرتضى : إن شاء الله ما اتعاملت أنا مابحبش شغل الصغار ده

الإعلامي أحمد شوبير
تعبيرا عن التدنى والانهيار الاخلاقى والادارى قرر مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد ، برئاسة مرتضى منصور، منع لاعبى الفرق الكروية من الظهور فى برامج الإعلامى أحمد شوبير، سواء بالتواجد كضيف أو من خلال الاتصال الهاتفى ويشمل القرار الاجهزة الفنية والادارية .
واخطر الجهاز الفنى للفريق بقيادة أحمد حسام "ميدو" اللاعبين بقرار مجلس الإدارة، وأن اللاعب الذى يخالف القرار ستوقع عليه عقوبة مالية قدرها 50 ألف جنيه.
مرتضى يصفى حساباته الشخصية مع خصومه على حساب نادى الزمالك ، ويهدد اى لاعب بالطرد من النادى اذا لم يلتزم بالاوامر 
واستنكر الإعلامي أحمد شوبير، القرار م قائلا: «مجلس الإدارة فرض غرامة 50 ألف جنيه على كل من سيتعامل معي». وعرض شوبير في برنامجه «في الملعب»، الذي يُعرض على فضائية «cbc two»، اليوم الثلاثاء، نص قرار مجلس إدارة الذي وضع على لوحة الاعلانات اليوم بالنادي، وهو: «يُمنع منعا باتا على جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، إجراء أي مداخلات إذاعية أو تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير».
وردا على القرار المستفز والاستبدادى ، قال شوبير: «إن شاء الله ما اتعاملت، روح مع السلامة، وريحتونا»، معربا عن فرحته من أن هذه الخطوة جاءت من جانب مجلس الإدارة، قائلا: «مكناش عارفين هنتعامل معاكم إزاي، والحمد لله إنها جاءت منكم، عشان أنا مابحبش الكلام الفارغ وشغل الصغار ده».
وأضاف أن كلا من ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، ومانويل جوزيه، مدرب النادي الأهلي الأسبق، وإتحاد الكرة، سبق وأن قاطعوه، وخسرو كثيرا، قائلا: «اللي مبيتعاملش معانا هو الخسران».

ليست هناك تعليقات: