بتروجت يسحق الزمالك ومرتضى يتفرع لحرب سما المصرى

سحق بتروجيت ضيفه الزمالك برباعية مقابل هدفين في مباراة قمة المجموعة الثانية التي جمعت الفريقين باستاد الجيش الثالث بالسويس بالأسبوع الـ17 من الدوري المصري.
ووضع بتروجيت قدماً في المربع الذهبي بعد أن ابتعد بصدارته للمجموعة الثانية بفارق 8 نقاط عن أبرز ملاحقيه.
وفرض بتروجيت سيطرته على المباراة مبكراً وكاد أن يسجل أكثر هدفاً عن طريق محمد رجب الذي تصدى القائم لتسديدته كما أنقذ منه عبد الواحد السيد انفراداً صريحاً.
وتقدم الزمالك بهدف عكس سير اللعب في الدقيقة 25 عن طريق دومينيك دا سيلفا بعد خطأ من محمد الشناوي حارس بتروجيت ليتابعها في المرمى.
واستطاع مصطفى شبيطة أن يعادل النتيجة في الدقيقة 35 من الشوط ذاته بعد أن استغل ركنية من الناحية اليسرى ليحولها برأسه داخل شباك عبد الواحد السيد.
وقبل نهاية الشوط الأول، أنقذ عبد الواحد السيد أكثر من هدف محقق كما أضاع مهاجمو بتروجيت فرصاً سهلة.
وفي الشوط الثاني، أضاف أحمد مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 72 من ضربة جزاء قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثالث من ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 77.
وقلص محمد إبراهيم الفارق في الدقيقة 84 من ضربة جزاء حصل عليها مؤمن زكريا بذكاء، وفي الدقيقة 90 أنهى جيمس تيبي على أمال الزمالك بعد أن سجل الهدف الرابع لبتروجيت.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد بتروجيت إلى 33 نقطة فيما تجمد رصيد الزمالك عند 25 نقطة.
وفي بقية المباريات، خسر القناة أمام تليفونات بني سويف والمنيا أمام اتحاد الشرطة بنتيجة واحدة 0-1.
ويتفرغ رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور المحامى مستخدما اسم النادى ومجلس ادارته لحرب كلامية سافلة وساقطة مع الراقصة الغانية سما المصرى وترك النادى خلفه فكان طبيعا ان يهزم الفريق شر هزيمة

ليست هناك تعليقات: