الزمالك يتصدر الدورى بفوز سهل على الاسيوطى

حقق فريق الزمالك فوزاً مستحقاً على حساب مضيفه الأسيوطي سبورت بثلاثية مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم ، اليوم الأحد ، على ملعب "أسمنت أسيوط" في الجولة الثالثة عشر للدوري المصري لكرة القدم.
وعاد الزمالك لصدارة الدوري المصري بهذا الفوز بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة وله مباراة مؤجلة مع إنبي صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند 4نقاط بالمركز الأخير.
تقدم الزمالك بهدف مبكر عن طريق أحمد علي في الدقيقة الأولى من ضربة رأس، وأضاف حازم إمام الهدف الثاني في الدقيقة 11 ، وأحرز الغاني برنس نكاني هدف الأسيوطي في الدقيقة 64، ولكن أحمد عيد عبد الملك أحرز هدفاً ثالثاً للزمالك في الدقيقة 87 ، وأهدر أحمد سمير ضربة جزاء للفريق الأبيض
.
ويواصل الزمالك انتصاراته وحقق فوزاً مستحقاً على حساب مضيفه الأسيوطي سبورت بثلاثية مقابل هدف واحد في الجولة الثالثة عشر للدوري المصري.
الزمالك حصد مكاسب بالجملة عقب الفوز على حساب الأسيوطي بالدوري نستعرضها خلال السطور القادمة.
اعتلاء صدارة الدوري
حقق الزمالك فوزاً وحصد نقاط المباراة ليعتلي صدارة بطولة الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن إنبي الذي يلعب مع سموحة.
الزمالك نجح في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد تعادله مع الإسماعيلي بدون أهداف ليؤكد أنه قادم بقوة للمنافسة على الدوري الممتاز هذا لموسم.
تألق علي وعودة سيسيه
كان المكسب الثاني تألق أحمد علي وظهوره بمستوى أكثر من رائع في الفترة الأخيرة بعد أن أحرز هدفاً من ضربة رأس واستعاد حساسية التهديف.
وظهر أخيراً في الكادر البوركيني عبد الله سيسيه بعد فترة غياب تجعله في بداية المشوار نحو استعادة مستواه.
تحسن مستوى عمر جابر
يبقى المكسب الثالث متمثلاً في تحسن مستوى عمر جابر ظهير أيمن الفريق الأبيض بعد فترة من اهتزاز المستوى في المرحلة الماضية.
عمر جابر قدم مباراة قوية وتألق في الجبهة اليمنى بشكل واضح، بخلاف المباريات السابقة التي شهدت تدهوراً في مستوى اللاعب.

ليست هناك تعليقات: