سحب قرعة بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم غدا

يترقب ناديا /العربي/ و /الريان/ ، ممثلا دولة قطر في البطولة الخليجية للأندية ، غدا /الأحد/ سحب قرعة كأس الأندية الخليجية الـ30 لكرة القدم في مقر اللجنة التنظيمية الخليجية بالاتحاد البحريني لكرة القدم.
يشارك في البطولة الخليجية 12 نادياً والفرق هي: المنامة والرفاع الشرقي (مملكة البحرين)، النصر والشباب (دولة الإمارات العربية المتحدة)، الجهراء وكاظمة (دولة الكويت)، العربي والريان (دولة قطر)، التعاون والفيصلي (المملكة العربية السعودية)، السويق والسيب (سلطنة عمان).
ووجهت اللجنة التنظيمية الخليجية الدعوة لممثلي الفرق الخليجية لحضور مراسم القرعة التي ستقام في قاعة المؤتمرات الصحفية بمقر اللجنة بالاتحاد البحريني لكرة القدم.
وأكد الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم السيد ميرزا أحمد علي، أن الفرق سيتم توزيعها على 4 مجموعات بحيث تضم كل مجموعة 3 فرق، على أن تحرص اللجنة التنظيمية أن لا يقع فريقان من دولة في مجموعة واحدة، وسيقام دوري المجموعات من دورين ذهاباً وإياباً على أن يتأهل الأول والثاني إلى دور الثمانية.
وأوضح أن البطولة ستنطلق في شهر فبراير القادم، وسيتم توزيع جدول المباريات بعد انتهاء القرعة، وبين أن هناك جهودا كبيرة من اللجنة التنظيمية مع الشركة الراعية لإخراج البطولة بصورة مميزة تدل على تطورها عاماً بعد عام.. متمنياً التوفيق والنجاح للفرق المشاركة.

ليست هناك تعليقات: