الاهلى يتخطى حرس الحدود بثلاثية وانبى يتصدر الدورى

نجح فريق النادي الأهلي في إقتناص ثلاث نقاط سهلة من مضيفه حرس الحدود بعد التغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في المباراة التي أُقيمت على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.
جاء الشوط الأول حماسي ومثير مع تبادل للهجمات والاستحواذ بين الفريقين، ليتمكن اللاعب أحمد عبد الظاهر من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 22 من عمر الشوط عبر خطًأ فادح للحارس أحمد سعد.
وحاول فريق حرس الحدود تعديل النتيجة بعد هدف اللاعب أحمد عبد الظاهر في الشوط الأول لكن دون جدوى بسبب التصدى القوي للرباعي الدفاعي للنادي الأهلي وحارسه مسعد عوض، ليُنهي الحكم محمود البنا الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف وحيد.
ومع بداية الشوط الثاني إندفع لاعبي حرس الحدود لتعديل النتيجة ولجوءالنادي الأهلي للعب على الهجمات المرتدة، ليلجأ كلاً من عبد الحميد بسيوني، مدرب الحرس وكارلوس جاريدو، مدرب الأهلي لبعض التبديلات أبرزها نزول وليد سليمان وموسى يدان بدلاً من عبد الله السعيد وأحمد عبد الظاهر للمارد الأحمر، بينما نزل ديفونيه ومؤمن إبراهيم وطارق أبو العز بدلاً من عبد السلام نجاح ومحمد حليم وأحمد صبري لفريق الحرس.
ومع إنخفاض في مستوى المباراة، نجح اللاعب وليد سليمان في تعزيز النتيجة بالهدف الثاني للفرسان الحمر بالدقيقة 82، عبر متابعة لتسديدة محمود حسن تريزيجيه التي تصدى لها أحمد سعد.
وفي الدقيقة 94 إختتم اللاعب محمود حسن تريزيجيه النتيجة بالهدف الثالث بعد إنفراد تام بحارس الفريق السكندري، ليرتفع رصيد فريق النادي الأهلي إلى 20 نقطة بالمركز الخامس، بينما تجمد رصيد فريق حرس الحدود عند 19 نقطة بالمركز التاسع.
وفاز فريق إنبي بصعوبة بالغة على ضيفه سموحة بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، في مباراة كان عنوانها الإثارة والمتعة.
جاءت المُباراة مُثيرة وحماسية، حيث بدأ شوطها الأول بهجوم متتالي لأصحاب الأرض إنبي، ولاحت لهم الكثير من الفرص، لكن دفاع سموحة تصدى لتلك الهجمات.
وفي الشوط الثاني بدأ إنبي كالشوط الأول بالهجوم المتواصل بعد دخول أوراق طارق العشري الهجومية أحمد رفعت وأحمد سالم صافي، حتى أحرز هدفه الأول عبر مهاجمه لاما كولين في الدقيقة 62.
وبعد الهدف حاول فريق سموحة الرجوع إلى المباراة، ونجح بالفعل في تعديل النتيجة وإحراز هدف التعادل عبر مهاجمه هاني العجيزي في الدقيقة الـ77.
لكن كان لإنبي رأي أخر حيث رفض التعادل وسعى إلى تحقيق الفوز كي يستعيد صدارته لقمة المُسابقة، وبالفعل عاد الفريق
البترولي سريعاً وأحرز هدف الفوز عبر لاعبه الأحتياطي أحمد رفعت من مهارة فردية رائعة منه في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض، واستعادة الصدارة من الزمالك.
وبهذه النتيجة يعود إنبي لصدارة الدوري برصيد 29 نقطة، بينما يواصل سموحة سلسلة نتائجه المخيبة بتوقف رصيده عند النقطة الـ14 في المركز الرابع عشر.

ليست هناك تعليقات: