المعلم ينافس على رئاسة الاهلى

خرج رجل الأعمال صفوان ثابت من بورصة الترشيحات لرئاسة النادي الأهلي المصري في الانتخابات المقبلة التي ستجري 2 أغسطس المقبل .
 أكد ثابت للمقربين عدم خوضه الانتخابات على منصب الرئيس أو نائب الرئيس مكتفيا بالفترة التي قضاها عضوا في مجلس ادارة الأهلي مع المجلس الحالي التي تنتهي مدته القانونية يوم 30 يوليو 2013 .

واشارت مصادر وثيقة الصلة بالترتيبات للانتخابات المقبلة في الأهلي الى أن هناك جبهة توافقية يجري الاعداد لها للاتفاق على قائمة كاملة من الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق والأعضاء .
 وقالت المصادر أن بورصة الترشيحات للمناصب القيادية يتصدرها كل من المهندس ابراهيم المعلم نائب رئيس النادي الأسبق على منصب الرئاسة ومعه المهندس ابراهيم صالح عضو المجلس الحالي على منصب نائب الرئيس والمهندس محرم الراغب على منصب أمين الصندوق وفي العضوية تأكد اسم الدكتور محمد شوقي عضو المجلس السابق وسيتم تحديد باقي الاسماء بعد الانتهاء من معرفة الموقف النهائي للتعديلات التي أدخلتها وزارة الدولة للرياضة على اللائحة الانتخابية خصوصا فيما يتعلق بالقوائم العمرية للمرشحين .
 وقال مراقبون انه في حال تم الانتهاء من مثل هذه القائمة التي ستحظى بمساندة ودعم المجلس الحالي ستكون فرصتها هي الأكبر خصوصا في حال ترشح كل من المهندس محمود طاهر والكابتن طاهر أبو زيد على منصب الرئاسة معا .

ليست هناك تعليقات: