بني ياس الاماراتى يتوج بطلا للاندية الخليجية

توج الفريق  سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، نادي بني ياس، بطلاً لبطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخ السماوي، في إنجاز جديد لكرة القدم الإماراتية.

سلم سموه كأس البطولة إلى رجال بني ياس بعد الفوز الذي حققه الفريق على الخور القطري بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت مساء أمس بملعب "النار" بالشامخة الجديدة، في نهائي البطولة، بحضور الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري، ويوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي وعدد من المسؤولين.
وأحرز بني ياس لقب البطولة لأول مرة في تاريخه ليتوج مشواره في الموسم الحالي ببطولة هي الأغلى، انطلقت بعدها الأفراح والمسيرات في العاصمة أبوظبي. وتفوق بني ياس في المباراة على منافسه القطري من كل النواحي، واستطاع إحراز الفوز بجدارة واستحقاق بهدفين سجلهما نجما الفريق محمد أبو تريكة في الدقيقة 26، وأضاف نواف مبارك الهدف الثاني في الدقيقة 80، وأشهر حكم المباراة السعودي مرعي العواجي البطاقة الحمراء في وجه لاعب الخور رضا قنبر قبل نهاية المباراة بدقائق.

ليست هناك تعليقات: