برادلي يرفض تدريب المنتخب الأمريكي

الأمريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصرقال زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر لكرة القدم إن ما يتردد عن تلقي بوب برادلي مدرب الفريق عرضا لتدريب المنتخب الأمريكي أمر قديم وليس وليد هذه الأيام.
وأضاف عبد الفتاح لرويترز اليوم الجمعة "العرض مرت عليه أسابيع وبرادلي رفض الحديث عنه لوسائل الإعلام المحلية أو الخارجية، لأنه أغلق الموضوع على الفور ولم يستغرق منه وقتا للتفكير".

وتولى برادلي تدريب منتخب أمريكا بين عامي 2006 و2011 وكان عبد الفتاح ضمن جهازه الفني قبل انضمامهما الى منتخب مصر.
وتابع عبد الفتاح "برادلي رد على العرض الذي وصله من مدير أعماله في أمريكا بأنه مرتبط بعقد مع منتخب مصر، وأنه يحترم تعاقداته ويسعى لتحقيق طموحات التأهل لكأس العالم مع منتخب الفراعنة".
وأكد عبد الفتاح أن العرض الأمريكي لبرادلي ليس الأول وأن هناك أكثر من عرض وصله من أندية أوروبية، لكنه دائما يرفض مناقشتها.
وقال مدرب حراس المرمى "برادلي يتعامل مع كافة العروض التي تصله بعقلية المحترفين ولديه قناعة كبيرة بما يقوم به مع منتخب مصر ويرى أن حلمة في بناء فريق جديد يحقق به حلم الوصول لكأس العالم اقترب بقوة رغم كل الظروف المعاكسة التي واجهت المنتخب في أخر 18 شهرا".
ويتصدر منتخب مصر مجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات بفارق خمس نقاط عن غينيا صاحبة المركز الثاني بينما تحتل موزمبيق المركز الثالث بنقطتين وتتذيل زيمبابوي الترتيب بنقطة واحدة.

ليست هناك تعليقات: