الاهلى المصرى والهلال السعودى الليلة

يلعب الأهلي مساء اليوم الجمعة، السابعة مساء مباراة ودية امام الهلال السعودي، مشاركة في اعتزال اللاعب الدولي السعودي عبدالله الشريدة على استاد الملك فهد الدولى.
ومن المقرر ان يغيب أكثر من لاعب عن الأهلي فى ودية اعتزال الشريدة مثل سيد معوض ووليد سليمان وشريف اكرامي للاصابة، ووائل جمعة والسيد حمدي للتواجد مع المنتخب الوطنى الذى لقى هزيمة مذلة صفر-3 أمام غانا أمس فى الامارات، الا أن الفريق مازال يملك قوة ضاربة سيواجه بها مضيفه الهلال باحثا عن تحقيق نتيجة ايجابية.
ويرغب حسام البدرى المدير الفني للفريق الأحمر في تقديم مباراة قوية أمام الهلال وتحقيق الفوز، رغم أن المباراة ودية ولكن كونها أمام فريق كبير وعريق، هو الأفضل من حيث عدد البطولات على الساحة السعودية، وهو ما يضع البدري ولاعبيه أمام تحد عربي قوي الليلة باستاد الملك فهد.
ويدفع البدري الليلة بكل نجومه الكبار الموجودين معه في الرحلة، حيث يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع: محمد نجيب وشريف عبدالفضيل وأحمد صديق وأحمد شديد قناوي، ومحوري الارتكاز: رامي ربيعة وحسام عاشور، وفي الهجوم: محمد أبوتريكة وعبدالله السعيد ومحمد ناجي جدو وعماد متعب.
ويعود عماد متعب لقيادة هجوم الأهلي أساسيا للمرة الأولى منذ فترة طويلة، في ظل غياب الثنائي: السيد حمدي ووليد سليمان، وهو ما أتاح له فرصة الظهور من جديد لاثبات وجوده مع الفريق عمليا من خلال هز شباك المنافسين والرد على تصريحات البدري الذي أكد مرارا وتكرارا أنه غير جاهز فنيا للعب أساسيا، وهو ما أغضب متعب كثيرا.

ليست هناك تعليقات: