الأهلي المصري والهلال السعودي يتعادلان في مباراة تكريم الشريدة

كرم الهلال السعودي مدافعه السابق عبد الله الشريدة بمباراة ودية أمام الأهلي المصري بطل دوري ابطال افريقيا لكرة القدم انتهت بالتعادل 1-1 في الرياض اليوم الجمعة.
وبقي الشريدة المعتزل منذ 2005 في أرض الملعب لخمس دقائق فقط قبل أن يفتتح المهاجم الكوري الجنوبي يو بيونج سو التسجيل للهلال إثر تمريرة عرضية من صانع لعب منتخب مصر لكرة القدم محمد أبو تريكة الذي خاض الشوط الأول كاملا بقميص الهلال.
وفي المقابل لعب محمد الشلهوب لاعب وسط الهلال ضمن صفوف الفريق الضيف لمدة 55 دقيقة بينما لعب أحمد صديق مدافع الأهلي المباراة كاملة في مواجهة فريقه.
المباراة جاءت في أجواء ودية وأخوية بعيد عن الشد العصبي والتنافس حيث بدأ النادي الهلال المباراة بتواجد ثلاثة مصريين هم محمد أبو تريكة وأحمد صديق ومحمد نجيب ، بينما شارك مع الجانب السعودي مع الأهلي الثنائي محمد الشلهوب وأمجد المرشدى.
وبرغم ودية اللقاء إلا أن معظم اللاعبين أدوا في الشوط الأول خاصة بشكل حماسي وتألق بشدة أحمد صديق مع الهلال ولعب بحماس كبير وكان مصدر الخطر الأول للفريق السعودي.
وفي الدقيقة 25 صنع النجم محمد أبو تريكة هدف الهلال الوحيد بعد أن أرسل بينية متقنة للكوري الجنوبي يو بيونج سو وضعها بسهولة في شباك أحمد عادل عبد المنعم.
وقبل انتهاء الشوط الأول بلحظات كاد الشلهوب أن يعادل النتيجة للأهلي ولكن تسديدته أنقذها الدفاع من على خط المرمى.
الشوط الثاني بدأه الأهلي بنشاط هجومي أكبر ولاحت لمهاجموه أكثر من فرصة خطيرة إلى أن تمكن البديل أحمد شكري من تعديل النتيجة في الدقيقة 50 بعد أن كسر مصيدة التسلل وراوغ الحارس ووضع الكرة بالمرمى.
هدأت المباراة تماما في باقي الدقائق وسط جملة من التغييرات في الفريقين في ظل حرص كل من المدربين في إشراك كل اللاعبين في تكريم اللاعب الدولي السعودي السابق.

ليست هناك تعليقات: