المنتخب المصرى العاجز يخسر امام البرازيل بهدفين دون رد


فاز المنتخب البرازيلي ا بهدفين دون رد على نظيره المصري في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما اليوم (الإثنين) في العاصمة القطرية (الدوحة) ،أحرز هدفي المباراة لاعبه جوناس بواقع هدف في كل شوط.
المنتخب المصري بدأ اللقاء بطريقة ٤/٢/٣/١ بوجود الرباعي فتحي وجمعة وحجازي وناصف وأمامهم الثنائي غالي وحسني وثلاثي وسط هجومي شيكابالا والمحمدي وزيدان ومتعب في الأمام، وهذه الطريقة أول مرة يلعب بها المنتخب منذ سبع سنوات وهى فترة تولى المعلم حشن شحاته للمنتخب2004-2011 ،حيث يلعب الفراعنة بدون ليبرو.
وكاد شيكابالا أن يخطف هدفا مبكرا للمنتخب في الدقيقة الخامسة من تسديدة رائعة أنقذها الحارس البرازيلي بصعوبة، وبعدها سيطر منتخب البرازيل تماما على المباراة بسبب عدم التجانس بين لاعبي المنتخب الوطني رغم أن برادلي لعب باللاعبين الأكثر خبرة مع المنتخب المصري، حيث شارك ٨ لاعبين من الفريق الأساسي الذي حقق لقب امم افريقيقا ٢٠١٠.
والغريب أن منتخب البرازيل سيطر على المباراة، إلا أنه لم يشكل أي خطورة حقيقية على مرمى المنتخب المصري حتى الدقيقة ٢٠ عندما مر ساندرو من مدافعي الفراعنة وسدد كرة أنقذها الشناوي ببراعة. وايضا كاد هالك مهاجم بورتو البرتغالي أن يحرز الهدف الأول بعدما مر من محمد ناصف و سدد كرة فوق العارضة.
مع مرور الوقت فى الشوط الأول كثرت أخطاء اللاعبين المصريين، ولكن تألق الشناوي وأنقذ الفراعنة من هدفين مؤكدين.
وكان لابد أن ينتهي مسلسل سيطرة البرازيلين بهدف بعد أن مر هالك المتألق من خلف ناصف "البطئ جدا" ولعب كرة عرضية إلى جوناس أوليفيرا لاعب نادي فالنسيا ليحرز الهدف الأول للسيلساو في الدقيقة ٣٩، وفي المقابل استسلم المنتخب المصري لينتهى الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدف.

ليست هناك تعليقات: