المنتخب المصرى فى المركز 32 فى ترتيب الفيفا


تراجع المنتخب المصرى لكرة القدم فى الترتيب الشهري للمنتخبات الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الى المركز الـ31 عالميا، بدلا من المركز الـ 29 في تصنيف الشهر الماضي.
و تراجع المنتخب المصري مركزين على لائحة الترتيب بعد خسارته أمام البرازيل في المباراة الودية التي جرت منتصف الشهر الجاري.
وعلى الصعيد الإفريقي حافظت كوت ديفوار على صدارة المنتخبات الإفريقية في المركز الـ 16 عالميا، في الوقت الذي جاءت فيه غانا في المركز الثاني في المركز الـ 29 عالميا، ثم الجزائر في المركز الثالث وفي المركز الـ 35 عالميا، بعدما تقدمت 5 مراكز على لائحة الترتيب ومن بعدها جاءت مصر في المركز الرابع على الصعيد الإفريقي، ثم نيجيريا في المركز الخامس على الصعيد الإفريقي والمركز الـ 43 عالميا.
أما على الصعيد العربي، تربعت الجزائر على عرش المنتخبات العربية وجاءت من بعدها مصر ثم تونس والتي حلت في المركز الـ 59 عالمياً ومن بعدها المغرب في المركز الـ 60 عالمياً ثم ليبيا خامساً في المركز الـ 63 عالميا.
وعلى الصعيد العربي تربعت الجزائر على عرش المنتخبات العربية وجاءت من بعدها مصر ثم تونس والتي حلت في المركز 59 عالمياً ومن بعدها المغرب 60 عالمياً ثم ليبيا خامساً في المركز 63عالمياً.
وبالنسبة للمنتخبات العالمية، حافظت إسبانيا على المركز الأول على الصعيد العالمي ومن بعدها جاءت هولندا ثم ألمانيا ومن بعدها أوروجواى في المركز الرابع في الوقت الذي عادت فيه إنجلترا إلى زمرة الكبار عندما احتلت المركز الخامس على حساب البرازيل التي تراجعت للمركز السادس.

ليست هناك تعليقات: