الزعيم الاماراتى يقهر الجيش القطرى بثلاثية فى ذهاب أبطال آسيا

الزعيم الاماراتى يقهر الجيش القطرى بثلاثية فى  ذهاب أبطال آسيا
بأقل مجهود وفى شوط واحد فقط حقق فريق العين الاماراتى فوزاً ساحقا بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب فريق الجيش القطري، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، أمس، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.
سجل البرازيلي داينفريس دوجلاس وعمر عبدالرحمن والبرازيلي كايو فيرنانديز في الدقائق ( 16 و 21 و 90+1) أهداف العين، والأوزبكي ساردور راشيدوف من ضربة جزاء في الدقيقة (52) هدف الجيش..
قدم العين( الزعيم ) مباراة متباينة على مدار شوطي المباراة،و نجح «الزعيم» في فرض تفوقه بالكامل على مجريات الشوط الأول من النواحي كلها، وبدا الأكثر تنظيماً وتناغماً، وبأداء أكثر من رائع سواء دفاعياً أو هجومياً وسجل هدفين وكان بإمكانه تسجيل أهداف أخرى.
لكن اشوط الثانى شهد تراجعا وثقة مبالغ فيها من نجوم الزعيم مع تراجع الجهد البدني للاعبين، ما سمح للاعبي الجيش القطري بالعودة للمباراة بتسجيل هدف من ركلة جزاء.
وكان بإمكان العين أن يحسم الأمور بنتيجة مريحة بثلاثية نظيفة، لولا الهدف الذي سجله الجيش القطري بسبب حالة الارتباك غير المبررة في الدفاع، والتي بدت على الفريق في الشوط الثاني ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب.

الزعيم الاماراتى يقهر الجيش القطرى بثلاثية فى  ذهاب أبطال آسيا
وستلعب مباراة الإياب يوم الثامن عشر من أكتوبر المقبل في الدوحة.
ويحتاج الجيش للفوز بهدفين نظيفين من أجل التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، فيما يحتاج العين للتعادل أو الخسارة بفارق هدف للتأهل إلى النهائي للمرة الثالثة في تاريخه بعد 2003 (أحرز اللقب) و2005 (حل وصيفا للاتحاد السعودي).

ليست هناك تعليقات: