الزمالك وصن دوانز مباراة الذهاب يوم 14 ومباراة الاياب 21 اكتوبر المقبل

الزمالك وصن دوانز مباراة الذهاب يوم 14  ومباراة الاياب 21 اكتوبر المقبل
حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، مواعيد مباراتي الذهاب والإياب بين الزمالك وصن داونز، في نهائي دوري أبطال أفريقيا .
ونشر «كاف» مواعيد المباريات عبر حسابه بموقع «تويتر»، حيث يلعب لقاء الذهاب في جنوب أفريقيا 14 أكتوبر المقبل، بينما يلعب الإياب في مصر 21 أكتوبر2016.
فى جنوب افريقيا قال بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز: أن فريقه جاهز للزمالك و لا يوجد شئ إسمه إستهتار بنادى بقيمة و حجم نادى الزمالك إستناداً لفوزنا عليه خلال آخر مواجهتين.
وقال بيتسو موسيمانى:بالطبع نحن نخشي مواجهة الزمالك بطل إفريقيا 5 مرات و لكن نفس الأمر بالنسبة لهم ، فهم غير سعداء بمواجهتنا فى النهائي.
و أضاف بأن فريقه يلعب بتكتيك و طريقة لعب مختلفة عن أى فريق آخر و جاهزون للإحتفال باللقب على حساب الزمالك ، و أعتقد بأنهم سيكونوا نداً قوياً لنا.
و عن فوزه من قبل على الزمالك قال هذا أمر و النهائي أمر آخر تماماً فالجميع يؤكد أننا سعداء بمواجهة الزمالك و لكنى أُؤكد أننا غير محظوظين بمواجهة فريق يمتلك ثلاثى مثل شيكابالا و باسم مرسي و أيمن حفنى.
و أشار إلى أن هذا الثلاثى قادر على صناعة الفارق مع الزمالك ضد أي منافس و لكن جاهزية لاعبى صن داونز للتتويج سترجح كفتنا تماماً.
أما عن صعوبة الأمر بالنسبة لهم خاصةً و أن مباراة الإياب ستكون فى القاهرة قال موسيمانى بأن هذا الأمر لا يهم على الإطلاق و لا يُسبب إزعاجاً لدينا فالبطل لا يخشي أى ظروف للتتويج بالبطولة.

ليست هناك تعليقات: