جريدة الزمالك تحتفل بالفوز على الاهلى بعنوان الزمالك فتح الكلية والكأس زملكاوية

جريدة الزمالك تحتفل بالفوز على الاهلى بعنوان الزمالك فتح الكلية والكأس زملكاوية
صدر العدد الجديد من جريدة الزمالك التى يرأس تحريرها احمد الخضرى ويديرها محمد الراعى عقب انتهاء مباراة الزمالك والاهلى فى نهائى كأس مصر مباشرة.
ويبدو ان ادارة تحرير الجريدة كانت قد اعدت العدد الجديد متوقعة الفوز وتركت الصفحة الاولى حتى نهاية المباراة ولذلك صدر العدد بعد انتهاء المباراة بدقائق معدودة وبعناوين مثيرة مثل الزمالك فتح الكلية والكأس الزمالك فالمارد الابيض لا يكتف بلقب مدرسة الفن والهندسة بل صار كلية!!.
وقد توج نادى الزمالك بكأس مصر بعد الفوز على النادى الاهلى بثلاثة اهداف مقابل هدف فى نهائى كأس مصر على استاد برج العرب، احرز باسم مرسى هدفى الزمالك الاول والثانى من ضربة جزاء فى الدقيقتين ال20 وال 25 واحرز عبد الله السعيد هدف الاهلى الوحيد فى الدقيقة 32 لينتهى الشوط الاول بتقدم الزمالك 2-1.
وفى الشوط الثانى اضاف مصطفى فتحى الهدف الثالث فى الدقيقة ال60 من زمن المباراة، وتم طرد كل من حسام غالى واحمد فتحى فى نهاية اللقاء نتيجة الخشونة والتعمد فى لمس الكرة.
وأعرب المدير الفني لنادي الزمالك مؤمن سليمان عن سعادته بالحصول علي كأس مصر بعد التغلب علي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين علي ملعب استاد الجيش ببرج العرب.
وأشاد سليمان بلاعبي فريقه وقال “إنهم كانوا رجالا وعلى قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم خلال اللقاء ونجحوا في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني”، مؤكدا أن الزمالك يمتلك أفضل مجموعة لاعبين في مصر، وكانوا يحتاجون إلى التركيز على الجانب النفسي خاصة وأنهم كانوا في أفضل درجات الجاهزية الفنية والبدنية قبل اللقاء.
وكشف سليمان أن هذه المباراة كان من الممكن أن تكون نهايته وليست بدايته في حال الخسارة، مؤكدا أنه غامر بتغيير طريقة اللعب أمام الأهلي، معترفا بأن الأهلي سيطر واستحوذ بشكل كبير في الوقت الذي كانت فيه هجمات الزمالك قليلة ولكن مؤثرة.
وتابع “كان هدفي هو إغلاق عمق النادي الأهلي”، مشيرا إلى أنه لم يهتم بلاعبي الفريق المنافس بقدر اهتمامه بأن يظهر لاعبي الزمالك بالشكل المثالي.
وتوجهت جماهير الزمالك في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء الى مقر النادى لتحتفل بفوز فريقها ببطولة كأس مصر فى كرة القدم.
ورفعت جماهير الزمالك الاعلام البيضاء وهتفت باسماء نجوم الفريق بالقرب من مقر النادى.
ومن جانبه، أكد طارق حامد لاعب وسط الزمالك أن الفوز بكأس مصر مساء اليوم يعد بمثابة بطولتين لان الفوز جاء على منافس قوي مثل الأهلي.
وقال حامد “فرحة الفوز بالكأس مضاعفه بتحقيق اللقب للعام الرابع على التوالي بجانب الفوز على الأهلي.

هناك تعليق واحد:

  1. الاهلى يفوز بالحكام المرتشين فقط وبالضغوط السياسية والاقتصادية

    ردحذف