الأهلى يفاوض باسم مرسى ويعرض 20مليون جنيه لمدة عامين

الأهلى يفاوض باسم مرسى ويعرض 20مليون جنيه لمدة عامين
يرفض نجم هجوم نادى الزمالك التجديد للقلعة البيضاء حتى الآن وقال للمقربين منه انه ينتظر مباريات الزمالك مع الاندية الافريقية ، ومباريات المنتخب المؤهلة لكأس العالم .
وتوقع باسم مرسى ان يتلقى اكثر من عرض اوربى خلال الفترة المقبلة ولانه يحب الزمالك ولا يرغب فى خلق مشاكل فانه يتمهل فى تجديد عقده للقلعة البيضاء.
وفى هذه الفترة يجرى احد سماسرة اللاعبين مفاوضات مع باسم مرسى بهدف ضمه لنادى السد القطرى وقال السمسار انه مفوض بوضع شيك على بياض بين يدى اللاعب يكتب فيه الرقم الذى يرضيه.
ومن ناحية اخرى يجرى نجم اهلاوى قديم مفاوضات خاصة مع باسم مرسى لضمه الى قائمة الفريق خلال الايام المقبلة واستكمال قائمة 30 لاعبا مقابل 20 مليون جنيه لمدة عامين.
وقد المح حسام البدري المدير الفني الجديد للأهلي، ان الفريق يسعى للتعاقد مع صفقة سوبر لإغلاق قائمة فريقه للموسم الجديد بعد قيد 29 لاعبًا حتى الآن.
البدرى طلب التعاقد مع صفقة سوبر تحدث الفارق داخل الفريق، مشددًا على أنه لن يتعاقد مع لاعب سيكون بحاجة إلى مزيد من الوقت لتحقيق عامل الانسجام والتأثير مع الفريق.
نجوم الاهلى عماد متعب وحسام غالى وعبدالله السعيد ابدوا عدم ارتياحهم من فكرة خطف لاعب زملكاوى خاصة باسم مرسى لانه لن يضيف جديدا.
ورغم ان مفاوضات الاهلى تجرى من وراء ظهرمرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك الا انه شدد فى كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر امس السبت، على أن الحديث عن رفض باسم مرسي تجديد تعاقده مع الفريق يعد أمراً غير مقبول بالنسبة له.
وقال مرتضى نصا: " باسم مرسي لاعب متميز وموهوب ولكن القلعة البيضاء هي التي صنعت اسمه، ولن أسمح له بأن يفرض شروطه على النادي من أجل تجديد تعاقده ".
و: " إذا كان باسم مرسي يرفض تجديد تعاقده بالفعل فأقول له أن الزمالك لا يقف على أحد مهما كان اسمه.

ليست هناك تعليقات: