شاهد فيديو حسام حسن يضرب رقيب شرطة على رأسه شتم النادى المصرى

شاهد فيديو حسام حسن يضرب رقيب شرطة على رأسه شتم النادى المصرى
عقب انتهاء مباراة النادى المصرى البور سعيدى ونادى غزل المحلة بالتعادل بهدفين لكل فريق احتل المصرى المركز الرابع فى الترتيب النهائى لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم ، بينما احتل سموحة المركز الثالث فى الترتيب بعد تغلبه على نادى طلائع الجيش بهدف.
وبهذه النتيجة حقق المصرى وسموحة 55 نقطة لكن سموحة يتفوق فى المواجهات المباشرة بين الفريقين مما يعنى مشاركته فى بطولة الكونفدرالية الافريقية .
كان المصرى البورسعيدى ومدربه حسام حسن يطمحان فى تمثيل مصر فى الكونفدرالية خاصة ان مباراة اليوم كانت سهلة امام غزل المحلة الذى لم يحقق فوزا واحدا طوال البطولة وتأكد هبوطه لدورى المظاليم منذ نهاية الدور الاول للبطولة.
لم يرض التعادل الجهاز الفنى للمصرى وحدثت اشتباكات بين لاعبى الفريقين واعتدى حسام حسن مدرب المصري على مصور يعمل رقيب شرطة في العلاقات العامة والإعلام بمديرية الإسماعيلية». في مباراة المصري وغزل المحلة والتي انتهت بتعادل المصري والمحلة بهدفين لكل منهما.
حسام حسن قال : ان المصور تعمد استفزازه بملاحقته وهو يعنف لاعبيه على ثقتهم الزائدة بالفوز واستهانتهم بالخصم ، فطلب منه حسام ان يتوقف عن التصوير مثل زملائه المصورين لكنه استمر فى ملاحقته واستفزازه ثم شتم النادى المصرى .
ولم يتمالك حسام وجهازه شتم النادى المصرى فركض خلف رقيب الشرطة وضربه على رأسه .
اغلب وسائل الاعلام المتعصبة نقلت الفيديو فقط ولم تسأل عن سبب غضب مدرب المصرى ، ولماذا يعتدى على هذا المصوروحده بينما هناك عدد كبير من المصوريين داخل الملعب.

شاهد الفيديو

ليست هناك تعليقات: