الشناوى يحرس مرمى الاهلى لمدة خمس سنوات مقبلة ومصير غامض لاكرامى

الشناوى يحرس مرمى الاهلى لمدة خمس سنوات مقبلة ومصير غامض لاكرامى
أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد تعاقده رسميا مع محمد الشناوي حارس مرمى بتروجيت لمدة خمس سنوات.
وبهذا التعاقد صار موقف شريف إكرامى غامضا هل يستمر كبديل مع احمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض واحمد ربيع ام يرحل الى ناد آخر خاصة بعد استياء المدير الفنى للاهلى من ادائه السيىء فى المباريات الاخيرة،وهل يقيد الاهلى خمسة لاعبين فى مركز حراسة المرمى من اصل 30 لاعب يحق للنادى قيدهم فى الموسم الجديد بعد تعديل اللائحة وزيادة القائمة من 25 لاعبا الى 30 لاعب.
قال عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالأهلي  إن محمدالشناوي (27 عاما) وقع العقد صباح الأحد بمقر النادي.
وأوضح سراج الدين "تم التعاقد بتكليف من محمود طاهر رئيس النادي وبناء على طلب المدرب الهولندي مارتن يول."
ونشأ الشناوي في صفوف الأهلي لمدة ثمانية أعوام ثم لعب لأندية حرس الحدود وطلائع الجيش وبتروجيت وسبق له الانضمام لتشكيلة منتخب مصر.
وأضاف سراج الدين "لم تكن للشناوي أي شروط عند التوقيع ورحب بالعودة لبيته ليكون إضافة قوية لحراس مرمى الأهلي في الفترة المقبلة."
وأشار الشناوي، إلى أنه منذ رحيله عن الأهلي منذ 7 سنوات كان هدفه الأول العودة مجددا لإرتداء الفانلة الحمراء، وبذلت جهود كبيرة فى أندية حرس الحدود وطلائع الجيش وبتروجيت من أجل إثبات جدارتي وأحقيتى فى أن أعود لبيتى مرة أخرى.
وعن شروطه للتوقيع للنادي الأهلي علق الشناوي، : "لايمكن أن أفرض شرطا بأن ألعب اساسيا في الأهلي لأنني تربيت في النادي وأعرف تقاليده جيدا وكل ما يشغلنى أن أتدرب وأجتهد بقوة حتى أكون جاهز للمشاركة في أي وقت وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني التي أحترمها.
وتابع الشناوي: "عندما رحلت عن الأهلي كنت أبحث عن فرصة للمشاركة بشكل أساسي واستطعت اللعب أساسيا فى الأندية التي لعبت لها خلال 7 سنوات حتى إنضممت للمنتخب وهو أمر مهم أسعى بكل تأكيد للحفاظ عليه والحفاظ على مكاني في المنتخب وهو يتطلب جهد كبير مني خلال الفترة القادمة.

وتعرض شريف إكرامي الحارس الأساسي للأهلي لانتقادات شديدة في الآونة الأخيرة من الجماهير ووسائل الإعلام والمدرب يول خاصة بعدما ارتكب خطأ فادحا تسبب في خسارة بطل مصر 2-1 على أرضه أمام أسيك القادم من ساحل العاج في دوري أبطال افريقيا في الشهر الماضي.
وبعد هذا الخطأ استبعد إكرامي من تشكيلة الأهلي في آخر مباراتين بالدوري المحلي أمام الاتحاد السكندري والزمالك بينما دفع يول بالحارس البديل أحمد عادل عبد المنعم.

ليست هناك تعليقات: