رمضان صبحى نجم الملاعب فى 2016 يتعرض لضغوط نفسية تهدف لتحطيمه

رمضان صبحى نجم الملاعب فى 2016 يتعرض لضغوط نفسية تهدف لتحطيمه
يتعرض نجم الاهلى الشاب رمضان صبحى لضغوط نفسية حادة وصلت الى حد التشكيك فى عمره وانه ليس من مواليد 1997 وانه انهى علاقة عاطفية مع خطيبته بسبب عصبيته الزائدة .
اليوم قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إيقاف رمضان صبحى لاعب الأهلى مباراتين مع تغريمه 5 آلاف جنيه.
 كان الحكم محمد فاروق قد طرد اللاعب، عقب مشادته مع رامى صبرى لاعب انبى فى مباراة أمس المؤجلة من الأسبوع الـ22 بالدورى.
وعلى الفور اعتذر اللاعب الشاب لجماهير الاهلى ولادارة النادى والادارة الفنية وقال  إنه يعتذر عما حدث منه خلال اللقاء وطرده لأن ذلك كلّف فريقه استكمال اللقاء بعشرة لاعبين لكنه تعرض لاستفزازات كثيرة طوال الشوط الأول من جانب لاعبى إنبى وهو ما لم يستطع تحمله فخرج عن شعوره.

رمضان صبحى يؤكد أنه تعرض لمضايقات وأنه لم يُخطئ فى حق أحد، موضحاً أنه واجه ظروفاً ومضايقات كُبرى من جانب أكثر من لاعب بالفريق البترولى.
وأعرف رمضان صبحى عن سعادته بالروح القتالية التى  ظهر بها لاعبو الفريق خلال اللقاء وقدرتهم على تحقيق فوز ثمين بثنائية نظيفة رغم لعب 45 دقيقة تقريباً بعشرة لاعبين، مؤكداً أن الفوز يُعد خطوة مهمة نحو استعادة درع الدورى الغائب عن الجزيرة.
رمضان صبحى يؤكد قدرة الأهلى على الفوز بجميع البطولات وأشارإلى أن لاعبى الأهلى لديهم القدرة والخبرات التى تؤهلهم للحصول على الدورى وكذلك بطولة أفريقيا وأى بطولة يشارك فيها الفريق هذا الموسم.
رمضان صبحى نجم الملاعب فى 2016 يتعرض لضغوط نفسية تهدف لتحطيمه
انتشرت صور للاعب الأهلي الشاب رمضان صبحي، مع أسطورة القلعة الحمراء السابق محمود الخطيب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منذ عام 2008، للتأكيد على براءة اللاعب من أزمة التسنين.
وظهر "رمضان" بصحبة "الخطيب" فى برنامج "بيبو "10 وكان رمضان، يبلغ من العمر 11 عامًا وقت إذاعة الحلقة.
 وحرصت الجماهير على استخدام تلك الصور، للدفاع عن رمضان صبحي.
رمضان صبحى نجم الملاعب فى 2016 يتعرض لضغوط نفسية تهدف لتحطيمه
تداول البعض صور قديمة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تجمع رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى مع أسطورة القلعة الحمراء محمود الخطيب، برفقة خالد بيبو خلال تواجده فى برنامج "بيبو 10" منذ عام 2008.
وبرنامج بيبو 10 كان يقدمه محمود الخطيب نجم الكرة المصرية والقلعة الحمراء وكان عُمر رمضان صبحى وقتها 11 سنة فقط.
 انتشار صور رمضان صبحى فى الساعات الأخيرة الماضية،جاءت ردا على اتهامات أحد الإعلاميين للاعب بأن اللاعب يتلاعب بعمره الحقيقى ولجأ للتشكيك فى سن اللاعب واعتماده على "التسنين".
 يذكر أن مسئولى الأهلى رفضوا فى وقت سابق الرد على اتهام اللاعب بالتسنين مؤكدين أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.
رمضان صبحى نجم الملاعب فى 2016 يتعرض لضغوط نفسية تهدف لتحطيمه
وفى سياق الدفاع عن نفسه كشف رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، عن سر فشل خطوبته الأولى، مؤكدا أنها قسمة ونصيب وليست كما قيل أنه بسبب الحسد، مشيرًا إلى أن أنها كانت خطوبة غير مدروسة.
رمضان صبحى نجم الملاعب فى 2016 يتعرض لضغوط نفسية تهدف لتحطيمه
وأكد "صبحي" خلال لقائه ببرنامج "معكم" على قناة "سي بي سي"، إنه لا يفكر في الإرتباط مرة أخرى في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن تركيزه الكلي منصب في اللعب وطموحاته، وأضاف مازحا: "طالما البنات هى اللى قالت أن القّر (الحسد) هو سبب فسخ الخطوبة يبقى كلامهم هو اللى صح".
وأشار إلى أن والدته ترغب في عدم ارتباطه في الوقت الحالي، لأنها تريد أن يقيم معها ولا يتركها.

ليست هناك تعليقات: