اسباب هزيمة المصارعة الاسطورة روندا روزي

اسباب هزيمة المصارعة الاسطورة روندا روزي انشغلت المواقع الرياضية المتخصصة فى المصارعة الحرة بهزيمة المقاتلة الأسطورية روندا روزي بالضربة القاضية من المقاتلة هولي هولم في ليلة UFC193 وانتزاع لقب السيدات منها لأول مرة.
وقد وصلت أصداء هذه الهزيمة إلى الحديث عن إمكانية أن تكون هزيمة روندا روزي هي مدبرة من خلال سيناريو وضعه اتحاد UFC لسببين بارزين
السبب الأول: اجازة روندا روزي الطويلة
ومن أبرز هذه الأسباب هي حديث روندا روزي نفسها قبل المواجهة إنها ستغيب فترة طويلة عن اتحاد UFC لحاجتها لتصوير فيلمها السينمائي الجديد وهي الاجازة التي قد تطول لشهور وبالتالي فإن استمرار حصولها على لقب السيدات قد يضر بالعروض.
ويشبه البعض هذه السيناريو بتلك التي تحدث في WWE عندما يرغب حامل اللقب في الحصول على اجازة حيث يتم انتزاع اللقب منه في مواجهة مثلما حدث مع جون سينا مؤخرا في مهرجان الجحيم في القفص وغيرها من المواقف الأخرى التي حدثت مع عدد من المصارعين لأسباب الإصابة أو الحصول على أجازة طويلة
وبالتالي فإن البعض لا يستبعد أن تكون هزيمة روندا روزي مبررا لحصولها على اجازة فترة للانتهاء من تصوير أعمالها السينمائية ثم العودة مرة أخرى في نزال إعادة على اللقب ضد هولي هولم.
السبب الثاني: رغبة روندا روزي في الانضمام إلى WWE
السبب الآخر الذي يمكن أن نذكره هنا هو ما أعلنت عنه من قبل روندا روزي نفسها عن رغبتها في الانضمام لاتحاد WWE ولكن ذلك يواجه برفض دانا وايت رئيس اتحاد UFC، وهو رفض له العديد من المبررات.
أبرز تلك المبررات أن روندا روزي هي نجمة UFC الأولى، وهي التي تدر الأموال للاتحاد وهي مصدر تسويقي لعروض الاتحاد، فكيف يتم الاستغناء عنها بهذه السهولة.
ولكن ماذا أصرت روندا روزي على الانضمام إلى WWE؟
هذا قد يفسر ما رآيناه في عرض ليلة UFC193 التي شهدت هزيمة روزي بالقاضية، فربما اشترط دانا وايت على روندا روزي أن تنهزم من أجل الموافقة على الانضمام إلى WWE.
وقد يقول البعض لماذا هذا الشرط الغريب؟
كما قلنا من قبل إن روندا روزي هي النجمة الأولى التي تدر اموالا وشهرة للاتحاد، فإذا أراد الاتحاد أن يصنع نجمة جديدة لا بد أن تكون هذه النجمة هي من تهزم أشرس امرأة في العالم بالقاضية وفي 6 دقائق.
وبالتالي تنتهي مرحلة روندا روزي في UFC لتبدأ مرحلة أخرى مع نجمة جديدة ذات وجه ملائكي هي "ابنة الكاهن" هولي هولم التي لم تتعرض لهزيمة حتى الآن في 10 مواجهات متتالية، وتنتقل روندا روزي إلى عالم WWE وتحتفظ UFC في الوقت لنفسها بعنصر "النجم الأوحد الذي لا يقهر".
ربما تكون تفسيراتنا هذه للهزيمة "الغريبة والمفاجئة" للنجمة روندا روزي من وحي الصدمة التي سببتها لنا الضربة القاضية من النجمة هولي هولم، وقد تنكشف مزيد من الأمور حول هذا النزال التاريخي الذي لم ولن يمحى من الذاكرة.

اسباب هزيمة المصارعة الاسطورة روندا روزي
اسباب هزيمة المصارعة الاسطورة روندا روزي

ليست هناك تعليقات: