الحكم يهدى الكويت فوزا غير مستحق على العراق

 
انقذ وليد العنزي دورة كأس الخليج وحطم سلسلة التعادلات في خليجي 22، بإهدائه الكويت الفوز الأول في الدورة، على حساب العراق، 1 - 0 بتسديدة صاروخية في الدقيقة 91 في مباراة الفريقين أمس بالمجموعة الثانية، وعلت صيحة جماهير الأزرق بصيحة «أوووووه يالأزرق».
وحقق «الأزرق» أول فوز بالدورة، بعد نهاية المباريات الثلاث السابقة من البطولة بالتعادل، وكان العراقيون الأفضل رغم الخسارة، وسجلوا هدفاً في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع فى الشوط الاول لكن الحكم  السلوفانى المتخاذل والذى بدا منحازل للكويت زعم ان الكرة لم تتجاوز خط المرمى على غير الحقيقة ، وبفرض ان الكرة لم تتجاوز المرمى فن المدافع الكويتى حسين فاضل صدها بيده لكن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء .
حسين فاضل، مدافع الوحدة الإماراتي والمنتخب الكويتي، أنقذ الموقف وأبعد كرة قوية سددها جستن ميرام من خط بعد المرمى، وسط احتجاجات عراقية مطالبة باحتساب الكرة هدفاً، بداعي تجاوز الكرة خطَّ المرمى، ولمسها ليد فاضل.
إلا أن حكم اللقاء أطلق صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، وأنقذ الحارس الكويتي نواف الخالدي، مرماه في الدقيقة 51، من تسديدة جستن ميرام من خارج حدود منطقة الجزاء.

ليست هناك تعليقات: