منتخب قطر يخطف نقطة فى خليجى 22 بتعادل سلبى مع اليمن

تعادل منتخب قطر لكرة القدم مع نظيره اليمنى بدون اهداف فى بطولة خليجى 22 المنظمة حاليا فى السعودية ليخطف نقطة ثمينة من اليمنيين
وبقي اليمن بلا أهداف في البطولة سواء في شباكه أو في شباك المنافسين لكن الفريق رفع رصيده إلى نقطتين بعدما افتتحت المشوار بتعادل مفاجيء آخر بنفس النتيجة مع البحرين الأسبوع الماضي. لكن اليمن لا يزال بلا أي فوز في كأس الخليج منذ شارك للمرة الأولى في 2002.
وأهدر لاعب الوسط عبد الواسع الماطري أخطر فرص اليمن في الشوط الأول حين وصلته تمريرة أمامية جميلة من القائد علاء الصاصي وتقدم بها نحو المرمى لكنه سددها بجوار القائم الأيسر للحارس قاسم برهان 
( سودانى ).
لكن قطر أهدرت فرصا أكثر في الشوط الثاني وفشل خوخي بوعلام ( جزائرى ) وعلي أسد ( بحرينى) في أكثر من محاولة قبل أن يهدر البديل إسماعيل محمد  أخطر فرصها بتسديدة سهلة من مدى قريب ذهبت مباشرة بين يدي الحارس اليمني محمد عياش قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي.
وأنهى اليمن الذي يقوده المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض مدافعه الشاب محمد بقشان (20 عاما) لإصابة خطيرة بعد السقوط على رأسه في الدقائق الأخيرة ليترك الملعب محمولا على محفة بعد دقائق من العلاج أمام المرمى.
وتملك قطر نقطتين أيضا بعدما تعادلت 1-1 مع السعودية في المباراة الافتتاحية يوم الخميس الماضي.

ليست هناك تعليقات: