افتتاح دورة الالعاب الاولمبية للشباب في الصين

افتتحت دورة الالعاب الاولمبية للشباب في نانجينغ عاصمة مقاطعة جيانغسو شرق الصين.. فى ظل اجواء أجواء في غاية الروعة..
وترَكت أعمالُ التنظيم ومراسمُ افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية للشباب في مدينة نانجينغ الصينية انطباعا عميقا لدى الأصدقاء الأجانب من مختلفِ أنحاء العالم، حيث أعرَب الكثير منهم عن تقديرهم العالي للدورة.
إعلامي أثيوبي: "يقوم زميلي حاليا بتغطية هذا الحدث في نانجينغ، وأخبرنا أن الصين أقامت استعدادات كبيرة. لدى كل دولة مكان لإظهار ثقافتها وخصائصها في الدورة، وذلك يعد فريدا جدا مقارنة مع الأحداث الأخرى."
إعلامي أمريكي: "لا تعد دورة نانجينغ حدثا كبيرا فحسب، بل تعتبر منصة للتبادلات الثقافية بين الشباب من مختلف أنحاء العالم. مراسم افتتاح هذه الدورة كانت مختلفة جدا وصممت بدقة. ترك الرقص التعبيري والألوان والألعاب النارية في مراسم الافتتاح انطباعا عميقا لدى الحضور."
إعلامي باكستاني: "تجري الدورة الثانية من الألعاب الأولمبية للشباب في مدينة نانجينغ ما ركز أنظار العالم على الصين. بعد استضافة الألعاب الأولمبية عام 2008 في بكين، كان الناس واثقين بالصين، ولا شك أن هذه الدورة ستقدم عروضا رائعة ونتطلع إليها مثلما في الألعاب الأولمبية ببكين."
مواطن برازيلي: "يعد الاستثمار في مجال الرياضة والتعليم ضروريا، وتملك الصين تجارب حديثة في مجال التعليم ما يؤثر في التقدم الرياضي بشكل كبير لأن لاعبين يتلقون تعليما جيدا ويعرفون كيفية الالتزام بالانضباط بشكل أفضل، لذا يمكنهم تقديم أداء أفضل في مجال الرياضة. أعتقد أنه يمكن للاعبي بلادنا التعلم من اللاعبين الصينيين في التعامل الجدي مع الدراسة والرياضة."

ليست هناك تعليقات: