الزمالك يسحق القناة باربعة اهداف

فوز الزمالك اليوم يعد هو الأكبر للفريق الأبيض بمسابقة الدوري منذ 827 يوما
احمد على سجل هدفين
فاز فريق الزمالك بقيادة أحمد حسام "ميدو" على نظيره القناة بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع الثامن من المجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز.
سجل أحمد علي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول من عرضية من ضربة ركنية لعبها صلاح سليمان ليسدد أحمد علي كرة قوية في شباك حارس مرمى القناة، وأضاف نفسه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 56 بعدما استغل الخطأ الذي وقع فيه مدافع فريق القناة محمود سمنة، وسجل الهدف الثالث الموريتاني دومينيك دي سيلفا في الدقيقة 66، واختتم الرباعية عمر جابر في الدقيقة 87 من إنفراد تام، حيث راوغ حارس المرمى وسدد معلنا عن الهدف الرابع للزمالك.
حضر المباراة وزير الرياضة طاهر أبوزيد في المقصورة الرئيسية، وجاءت المباراة قوية عامرة بالكفاح والندية والمهارات ورغم أن القناة بدأ بالهجوم السريع وفتح اللعب على الاجناب وأضاع فرصة خطيرة فى الدقيقة 2 وفرصة أخرى فى الدقيقة 7 وبادل الزمالك الهجمات بدون رهبة وكافح حتى دخل مرماه الهدف الثانى بسبب قلة الخبرة فاستسلم امام هجمات الزمالك.
وظهر نجوم الفريق الابيض بشكل متميز خاصة قبل نهاية الشوط الأول، واستحوذ الزمالك على الكرة بشكل كبير، وأهدر دومينيك العديد من الفرص السهلة للزمالك في الشوط الأول، فيما نجح أحمد علي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 27.
واعتمد فريق القناة على الدفاع مع الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت إلى حد ما خطورة على مرمى الزمالك، ولكن دفاع الفريق الأبيض وقف لكل محاولات القناة لتسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون مقابل.
وفي الشوط الثاني، واصل الزمالك ضغطه على فريق القناة في كل أنحاء الملعب وخاصة منطقة الوسط، ونجح الزمالك في إحراز 3 أهداف في هذا الشوط، سجلها أحمد علي في الدقيقة 56، والموريتاني دومينيك دي سيلفا في الدقيقة 66، واختتم الرباعية عمر جابر في الدقيقة 87.
وبعد الهدف الرابع، حاول الزمالك تسجيل المزيد من الأهداف في شباك القناة، ولكن تسرع المهاجمين في إنهاء الهجمات حال دون تسجيل العديد من الأهداف السهلة، لتمر الدقائق الأخيرة من المباراة، وينتهي اللقاء بفوز كبير للزمالك على حساب القناة بنتيجة 4-0.
وارتفع رصيد الزمالك إلى 13 نقطة في المركز الثالث، خلف بتروجيت والإسماعيلي، فيما تجمد رصيد القناة عند 10 نقاط في المركز الخامس.
فوز الزمالك اليوم يعد هو الأكبر للفريق الأبيض بمسابقة الدوري منذ 827 يوما، حيث كان آخر أكبر فوز للزمالك بالدوري على فريق غزل المحلة يوم 19 أكتوبر 2011، حينما تغلب الأبيض بنتيجة 6-1.
وأحرز سداسية الزمالك حينها، محمود فتح الله، وعمرو زكي "هدفين"، وحسين حمدي، وأحمد حسن، ميدو.
وكان ميدو لاعبا في صفوف الزمالك أثناء لقاء غزل المحلة، في حين كان يتولى حسن شحاتة مهمة المدير الفني للفارس الأبيض.

ليست هناك تعليقات: