يوسف : اطالب ابو تريكة بتأجيل قرار اعتزاله

يؤكد محمد يوسف، المدير الفني للنادي الأهلي، إن محمد أبوتريكة، لاعب الفريق، أبلغه عقب استبداله مباشرة من المباراة أنه قرر الاعتزال رسميًا، وأن مباراة أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي التي شارك فيها مع الأهلي هي الأخيرة له مع كرة القدم.
وأكد "يوسف" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة مباشرة: "أبوتريكة رفض المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بالمغرب".
وأضاف أنه: "طالب اللاعب بالانتظار بعض الوقت قبل اتخاذ مثل هذه القرارات المصيرية، وسأعقد معه جلسة خلال الأيام المقبلة لإثنائه عن قرار الاعتزال لحاجة الفريق لجهوده".
وحقق فريق الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز بهدفين نظيفين على أورلاندو الجنوب أفريقي في إياب نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب ، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية المقام في المغرب.
وبهذا الفوز يحصد الأهلي البطولة الأفريقية الثامنة في تاريخه والثاني على التوالي ويتأهل لكأس العالم للأندية للمرة الخامسة، ليعادل رقم أوكلاند سيتي النيوزلندي في المشاركات بالبطولة.
ويواجه الأهلي في أولى مبارياته بالمونديال فريق جوانتشو إيفرجراند الصيني، والذي يقوده المدير الفني الإيطالي مارتشيلو ليبي.

ليست هناك تعليقات: