إسناد مهام إدارة الزمالك لمجلس إدارة جديد برئاسة كمال درويش

 كمال درويش
قرر طاهر أبو زيد وزير الدولة لشؤون الرياضة في مصر، إسناد مهام إدارة نادي الزمالك لمجلس إدارة جديد برئاسة الدكتور كمال درويش رئيس النادي الأسبق.
وحسبما أفاد الموقع الرسمي لوزارة الرياضة، اليوم السبت، فإن طاهر أبو زيد قرر وقف قرار المد لمجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس وإسناد المهام لمجلس إدارة جديد.
وانتهت ولاية عباس مع نادي الزمالك كمجلس منتخب يوم 28 مايو الماضي إلا أن وزارة الرياضة أصدرت قرارا بمد عمل المجلس حتى موعد الانتخابات المقبلة من أجل الحفاظ على استقرار النادي.
وذكرت وزارة الرياضة عبر بيانها الرسمي أن قرار وقف مد مجلس عباس جاء لأن الأخير لم يحقق الهدف الذي تم المد من أجله وهو تحقيق الاستقرار بالقلعة البيضاء.
وقال طاهر أبو زيد وزير الرياضة في نفس البيان أن هذه القرار جاء كخطوة تصحيحية ووضع حد للمشكلات التي يعانى منها النادي في ظل هذا المجلس.
وجاء تشكيل اللجنة على النحو التالي: الدكتور كمال درويش رئيساً ومدحت بهجت نائباً وطارق جبريل أمين صندوق وفى العضوية كل من أيمن يونس وهانى شكرى والدكتورة شريفة الفار وعمرو على إبراهيم ومصطفى سيد عبد الخالق ومحمد ابراهيم عبد الهادى وأحمد مرتضى منصور وهاني زاده، وتستمر تلك اللجنة لحين إجراء الانتخابات القادمة مع بداية العام الجديد.

ليست هناك تعليقات: