محمد صلاح يبحث عن الاحتراف فى الدورى الانجليزى

طلب الدولي المصري محمد صلاح، الرحيل عن نادي بازل السويسري، للاحتراف في أحد أندية الدوري الإنجليزي، التي أبدت رغبتها في التعاقد معه.
وقال «صلاح»، في تصريحات لموقع «CNN بالعربية»: «تحدثت مع المدير الرياضي لنادي بازل جورج هيتز، في أمر انتقالي لأحد الأندية الإنجليزية، وطلبت منه نقل رغبتي لإدارة النادي، ووعدني بذلك».
وأضاف لاعب المقاولون العرب السابق: «لن أرحل عن بازل إلا بموافقة إدارة النادي السويسري، وأتمنى أن يكون الرحيل بهدوء، خاصة أنه ساندني كثيرًا في رحلتي الاحترافية الأولى في أوروبا».
وتابع: «أرى أني قدمت ما لديّ لفريق بازل على مدار الفترة الماضية، وأرغب في خوض تجربة أقوى بالدوري الإنجليزي، خاصة أن الدوري السويسري لن يقدم لي ما أرغبه في الفترة المقبلة».
وأبدى فريقا توتنهام ومانشستر سيتي الإنجليزيان رغبتهما في التعاقد مع محمد صلاح، بعد تألقه مع بازل خلال الموسمين الماضي والحالي.
وقدم «صلاح» عرضًا قويًا أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، وتمكن من إحراز هدف التعادل في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف، وتم اختيار اللاعب ضمن فريق الأسبوع الذي أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا».
وسبق للاعب محمد صلاح أن هز شباك «البلوز»، الموسم الماضي في بطولة الدوري الأوروبي.

ليست هناك تعليقات: