مشاركة 50 الف متفرج فى مباراة مصر وغانا باستاد الدفاع الجوى

تقرر رسميا  تنظيم مباراة مصر وغانا فى إياب الدور النهائى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم باستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس فى السادسة من مساء يوم 19 نوفمبر المقبل بحضور الجماهير.
وأعلن طاهر أبوزيد وزير الرياضة فى مؤتمر صحفى أن إقامة هذه المباراة التاريخية بالقاهرة رسالة للعالم أجمع بأن مصر آمنة وقادرة على تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية الكبرى دون أى مشكلات.
ووجه أبوزيد الشكر إلى الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع، والقائد العام للقوات المسلحة، وإلى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، لموافقتهما على تأمين اللقاء بحضور الجماهير، وكشف عن أن فكرة إقامة المباراة على استاد الدفاع الجوى الذى يتسع لـ50 ألف مشاهد جاءت من الفريق أول السيسى تحديدا.
وسوف يقوم اتحاد الكرة خلال ساعات بإبلاغ الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا بمكان وموعد اللقاء حسبما تنص اللوائح المنظمة للفيفا فى هذا الشأن.
وأضاف أبوزيد أن الجميع الآن يقف مع المنتخب بكل قوة لتحقيق حلم الوصول إلى مونديال البرازيل 2014 الذى لم يتحقق منذ عام 1990، وإدخال السعادة على شعب مصر العظيم.
يذكر أن غانا قد حددت يوم 15 أكتوبر المقبل موعدا لإقامة مباراة الذهاب مع الفراعنة، وذلك فى استاد بابا يارا الذى يتسع لـ55 ألف مشاهد، فى مدينة كوماسى.

ليست هناك تعليقات: