الداخلية تستجيب لاوامر الالتراس

حسم وزير الرياضة العامري فاروق، مصير الدوري العام المصري لكرة القدم، معلنا استمرار المسابقة، فيما اكدت وزارة الداخلية استعدادها لتأمين المباريات.
فقدأكد وزير الدولة للرياضة، العامري فاروق، أن الدوري الممتاز لكرة القدم لن يتم الغاؤه، مشيرا إلى أن المباريات سيتم اقامتها في موعدها.
وأضاف خلال تصريحات صحفية، أن هناك من يحاول أن ينشر شائعات في الوسط الرياضي لاثارة البلبلة مؤكدا أن الرياضة المصرية بدأت تسترد عافيتها رغم الظروف السيئة المحيطة.
من جهته، أكد مدير الإدارة العامة للاعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، اللواء عبدالفتاح عثمان، موافقة الوزارة على تأمين مباريات الدوري العام حتى نهاية الموسم الكروي لهذا العام.
وأوضح عثمان أن موافقة وزير الداخلية على تأمين مباريات الدوري جاءت استجابة لرغبات المواطنين محبي كرة القدم، وحرصا على مصالح الأندية وكافة أعضاء المنظومة الرياضية،مضيفا أن وزارة الداخلية أرسلت موافقتها إلى اتحاد كرة القدم.
تجدر الإشارة إلى أن اتحاد كرة القدم كان قد أصدر بيانا مساء أمس، أعلن خلاله تأجيل مباريات الدوري العام لمدى 24 ساعة لدواع أمنية، ثم عاد وأصدر بيانا آخر أعلن خلاله تأجيل مباريات الدوري العام لأجل غير مسمى.

ليست هناك تعليقات: