ألتراس أهلاوي : السماح لنا بدخول الملاعب وتشجيع فريقنا از الفاء الدورى

دخلت رابطة ألتراس أهلاوي على خط المواجهة مجددا مع الأمن واتحاد الكرة في مصر وأصدرت بيانا يهدد استكمال مسابقة الدوري هذا الموسم
و أعلنت عبر صفحتها  على  "فيس بوك" حضورها مباراة الأهلي والجونة الذي كان مقررا  غدا الجمعة و تأجل للسبت، مؤكدة أنه آن الآوان ليحضر جمهور الكرة المباريات ويشجع فريقه، ودخلت الرابطة في تحد مع أي أحد يحاول منعها من مؤازرة الأهلي وقالت إن العواقب ستكون وخيمة.
وأشارت الرابطة إلى أن الجميع مدعو لحضور المباراة وأنهم لن يسمحوا بمنعهم وهو ما يعد تحديا كبيرا لقرارات اتحاد الكرة ووزارة الرياضة التي قررت لعب  كافة المباريات بدون جماهير حتى نهاية هذا الموسم.
ويأتي هذا بعد اللغط الذي أثارته الرابطة في مباراة الأهلي ودمياط الودية والتي شهدت هجوما على المشير طنطاوى وزير الدفاع السابق ووزير الرياضة العامري فاروق وبعد ساعات من قرار رابطة التراس ديفلز بتجميد كافة أنشطتها.
وجاء البيان تحت عنوان الكرة بدون جماهير لا تساوي شئ وقالت فيه "تحولت كرة القدم والدوري المصري من متعة للجمهور الى دورى رعاة يلعب بدون جماهير فى ملاعب بور جرداء خالية من التشجيع والأهازيج والأغاني.
حذرنا مرارا وتكرارا من استمرار الوضع الحالي وقدمنا حلول كثيرة لتأمين الجمهور للمدرجات كما حدث في مباراة الأهلي وسوبر سبورت بعد الثورة والتي أمنت ونظمت فيها الجماهير دخول نفسها الى مدرجاتها ولكن لا حياة لمن تنادى.
ولكن دوام الحال من المحال فمن الآن و صاعدا لن تحرم الجماهير من المدرجات ولن يحرم جمهور الاهلى من تشجيع فريقه ولن تحرم الجماهير من متعتها.
يعلن جروب اولتراس أهلاوي عن تجمع لكل جمهور الأهلي لحضور مباراة الأهلي والجونه فى إطار الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري العام للعام الحالي 2012/2013.
سنحضر لتشجيع الأهلي ومساندة فريقنا لا خلاف ذلك ومن يريد ان يفتعل مشاكل ويمنع الجمهور من مساندة فريقه أو إيذاء الفريق بداعي أن الدوري لا يلعب بجمهور فليتحمل عواقب تصرفاته وافتعالاته، الكرة تلعب لمتعة الجماهير وليست في الثكنات من أجل الرعاة".

ليست هناك تعليقات: