اليوم انطلاق بطولة كأس العالم للشباب فى تركيا

تنطلق اليوم الجمعة منافسات بطولة كأس العالم للشباب في تركيا بمشاركة 24 منتخبا من مختلف دول العالم من بينها منتخب مصر للشباب.
وتتطلع كل الفرق إلي تحقيق نتائج إيجابية في البطولة منها فرنسا التي تسعي للفوز باللقب الغائب عنها، وكذلك غانا بتحقيق حلم تكرار انجاز 2009 في مصر، وإسبانيا تبحث عن اللقب الثاني بعد عام 99 في نيجيريا.. أما أمريكا المرشحة بقوة تحاول كتابة التاريخ خاصة أنها تشارك للمرة الثالثة عشرة.
وتبدو فرص كافة الفرق متساوية لتحقيق أنجاز في هذا المونديال خاصة في غياب العملاقين صاحبي الانجازات فيه البرازيل والأرجنتين .. وتم توزيع المنتخبات علي 6 مجموعات، حيث ستقام المباريات في الملاعب والمدن التركية التالية: ملعب «جامعة أكدنيز» (مدينة أنطاليا)، وملعب «بورصة أتاتورك» (مدينة بورصة)، وملعب «كامل أوجاك»، (مدينة غازي عنتاب)، وملعب «تورك تليكوم أرينا» (مدينة اسطنبول)، وملعب «حسين عوني أك أر» (مدينة ترابزون)، وملعب « ريزا يني شهير» (مدينة ريزا)، وملعب «بويوك شهير بلديه سي قادير هاص»، (قيصري).
وقرر السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي علي حضور افتتاح بطولة كأس العالم اليوم علي أن يعود بعدها إلي البرازيل لمتابعة الأسبوع الأخير من بطولة كأس القارات المقامة بالبرازيل.
وتقام اليوم 4 مباريات في المجموعتين الأولي والثانية حيث يلعب المنتخب الفرنسي مع نظيره الغاني وأمريكا مع أسبانيا في المجموعة الأولي.. بينما يلعب المنتخب الكوبي مع كوريا الجنوبية.. ويلعب المنتخب النيجيري مع البرتغال ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

ليست هناك تعليقات: