نجوم الكرة وقعوا استمارة تمرد واعلنوا مشاركتهم في مظاهرات 30 يونيو

أعلن عدد من لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك، من بينهم أحمد حسن وعبدالواحد السيد وأحمد جعفر وحمادة طلبة، مشاركتهم في مظاهرات 30 يونيو، بعد توقيعهم على استمارة حركة «تمرد»، وتمنوا نجاح المظاهرات في تحقيق مطالب ثورة 25 يناير.
من جانبه، أكد أحمد حسن مشاركته في مظاهرات 30 يونيو، معربًا عن أمله في ألا تخرج عن إطار السلمية، وألا تسال فيها نقطة دم واحدة.
وحمّل «حسن» الإخوان مسؤولية الفوضى التي تعيشها البلاد والفشل الاقتصادي والسياسي، لتغليب مصلحتهم على الصالح العام، وبالتبعية تفضيل مؤسسة الرئاسة مصلحة العشيرة على الشعب.
وقال: «لا أحد منهم يلوم الشعب على حالة الغضب، لأنهم السبب في ذلك وقضوا على أحلام الثوار بتحقيق العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية»، وأكد أن الوطن لن ينصلح إلا إذا خلصت النوايا وتمت تصفية النفوس من الأهواء وتغليب الصالح العام».
وأرجع أحمد حسن سبب المشاكل التي تعيشها مصر إلى غياب القانون والكيل بمكيالين، مدللًا على ذلك بسرعة القبض على المتورطين في أحداث ضد الإخوان وتجاهل القبض على المخربين في اتحاد الكرة، والذين اعتدوا على الصحفيين ورسامي الجرافيتي أمام مكتب الإرشاد والبلطجية في أحداث الاتحادية، ومن قاموا بمحاصرة المحكمة الدستورية واقتحام الوقفة السلمية للمثقفين أمام وزارة الثقافة.

ليست هناك تعليقات: