حكاية رونالدو وعارضة الازياء البرازيلية أندرسا اوراك

كشفت العارضة البرازيلية أندرسا اوراك عن بيانات مثيرة، إذ ادعت المرأة أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو قد خان معها خطيبته الروسية ايرينا شيك.
ولم تتورع العارضة ذات المؤخرة الأفضل في البرازيل، عن الحديث بالتفصيل عن ليلة الحب مع لاعب كرة القدم .

وقالت أندرسا اوراك "اعتقدت دائما أن كريستيانو واحدا من أكثر الرجال روعة في العالم، لذلك لم أصدق ذلك عندما تم الاتصال معي " .
وقالت العارضة للصحفيين ان رونالدو جاء إلى بلدها، بعد مشاهدة صور لها على شبكة الإنترنت.

 وزعمت أن هذا حدث بعد يوم من إلتقاط صور كريستيانو مع ايرينا وهم خارجين من أحد مطاعم مدريد، وبدا كما لو أن الزوجين حدثت بينهما مشاجرة
وأول شيء سأله اللاعب حسب أندرسا، إذا ما كانت فعلا الفائزة بمسابقة ملكة جمال المؤخرة الأفضل، وأشارت إلى أنهما التقيا قبل 48 ساعة من الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا، بوروسيا - ريال مدريد. الذي تم في 24 ابريل، وجاءت نتيجته سيئة جدا للاسبان .
وقالت أوراك، أنها حضرت بدعوة من رونالدو إلى الفندق الذي يقيم فيه، وانتظرت في بهو الفندق حتى أخبرها برقم الغرفة، وكتبت صحيفة "ديلي ميل"، أنهما مارسا هناك الحب لساعات. وفي حرارة العاطفة اعترف كريستيانو –حسب زعم العارضة-، بأنه كان يحلم بها، ودعاها "حصاني الصغير ."
وتقول أندرسا "كان الأمر لا يقدر بثمن، لديه جسم مثالي، كما إله يوناني " .
ومن جانبه، سارع رونالدو إلى نفي هذه المعلومات، وقال عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "لا أعرف الفتاة البرازيلية ولم يسبق لي أن قابلتها"، مشدداً على "أنها مجرد شخص يبحث عن الشهرة " .
وأبدى اللاعب البرتغالي غضبه الشديد من نشر الخبر في صحيفة "الصن"، خصوصاً أن ذلك جاء قبل ساعات فقط من مباراة مهمة لفريقه أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، علماً بأنه لم يشارك في تلك المباراة بسبب الإصابة .
وشدد رونالدو على أنه كان يوم 22 أبريل، في أحد الفنادق يجري مقابلة صحافية، ولم يلتق أبداً بالعارضة البرازيلية، "التي تبحث عن الشهرة على حسابه من خلال اقحام اسمه وحياته الشخصية في قضية غير حقيقية".
يذكر أن البرتغالي والروسية مع بعضهما منذ ثلاث سنوات حتى الآن، كما أن المجتمع يعتبر ايرينا خطيبة نجم كرة القدم.

ليست هناك تعليقات: