الاهلى يفاضل بين جوزيه ومدرب فرنسا لخلافة البدرى

عرض مسئولو نادى الأهلى على البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق مبلغ 35 ألف يورو سنوياً وتقديم برنامج تليفزيونى من أجل العودة من جديد لتدريب الفريق فى ولاية رابعة له خلفاً لحسام البدرى الذى أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل.
 مفاوضات الأهلى مع البرتغالى  وصلت إلى مراحل متقدمة للعودة فى ظل وجود أكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين لتولى نفس المهمة.
وفى سياق متصل 
تلقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري خلال الساعات الماضية عرضين مهمين لخلافة حسام البدري المدير الفني الحالي للفريق بداية من الموسم المقبل وقيادة الفريق في ابتداء من دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وكان العرض الأول عن طريق أحد وكلاء اللاعبين التوانسة والذي عرض تولي المدير الفني السابق لمنتخبي فرنسا وتونس روجيه لومير المسئولية وكان اتصاله مباشرا مع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي، والذي طلب مهلة معينة للرد عليه.
يذكر أن لومير فاز مع فرنسا ببطولة أوربا 2000 ومع تونس ببطولة أفريقيا 2004.
ألي جانب عرض أخر من وكيلة اللاعب الكونغولي ديو كاندا والذي اختبر بالنادي مؤخرا وفشلت عملية انتقاله للقلعة الحمراء بسبب الخلافات المالية، حيث عرضت حضور المدير الفني السابق لمنتخب زامبيا والحاصل على بطولة الأمم الأفريقية 2012 الفرنسي هيرفي رينار.

ليست هناك تعليقات: