حسام البدري يهاجم اتحاد الكرة ولجنة المسابقات

خاص: البدري: لجنة المسابقات وراء سوء المستوىهاجم المدير الفني للأهلي حسام البدري لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب ما وصفه بجدول مسابقة الدوري المحلي «العشوائي»، وقال البدري في مؤتمر صحافي بعد الفوز الهزيل لفريقه على وادي دجلة (1-صفر) في المرحلة الـ11 من الدوري المصري: «لجنة المسابقات وضعت جدولاً لا يناسب ظروفنا، ولا يراعي مشاركتنا في بطولة قارية، إذ لعبنا مباراة وادي دجلة بعد وصولنا من تونس بيومين بعد خوض مباراة البنزرتي».
وتعادل الأهلي مع مضيفه البنزرتي التونسي سلبياً في ذهاب دور الـ16من دوري أبطال أفريقيا الأحد الماضي بعد ظروف عصيبة، كادت أن تلغي المباراة على خلفية أزمة بين الفريق التونسي واتحاد الكرة في بلاده.
ودافع البدري عن تراجع مستوى لاعبيه في لقاء وادي دجلة، مشيراً إلى أن الإجهاد البدني انعكس سلبياً على عطاء أعضاء الفريق كافة.
وكشف أن إصابة المدافع محمد نجيب بإجهاد سبب إبعاده عن لقاء وادي دجلة، ما اضطره للدفع بالشاب سعد سمير بجوار المخضرم وائل جمعة.
وأعرب عن حزنه لإصابة جمعة بكدمة قوية في اللقاء، مشيراً إلى أنه أحد الركائز المهمة في فريقه، ويعول عليه بشكل كبير في الخط الخلفي.
فيما رفض المدرب العام للأهلي محمد يوسف الذي قاد فريقه من الميدان لإيقاف المدير الفني حسام البدري معاقبة صانع الألعاب عبدالله السعيد، بسبب ما أظهره اللاعب من تذمر بعد استبداله في مباراة وادي دجلة، مشدداً على أن الموقف طبيعي، ولا يستدعي العقوبة.
وكان مهاجم الأهلي السيد حمدي سجل هدف فريقه الوحيد (45) في شباك وادي دجلة، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة، متربعاً على قمة المجموعة الأولى بفارق نقطتين عن إنبي، علماً بأن للفريق «الأحمر» مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد دجلة عند 4 نقاط في ذيل المجموعة.
وشاهد المباراة من المدرجات المدير الفني السابق لـ«القلعة الحمراء» البرتغالي مانويل جوزيه على هامش زيارته لمصر لجدولة مستحقاته المالية المتأخرة وزيارة أصدقائه، وجلس بجواره المدير الفني الحالي للفريق ذاته حسام البدري، تنفيذاً لعقوبة إيقافه 3 مباريات.
وفي المرحلة ذاتها، تعادل الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري (1-1)، واحتفظ «الدراويش» بالمركز الثاني في المجموعة الثانية، بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر الزمالك الذي بحوزته لقاءً مؤجلاً، فيما رفع «زعيم الثغر» الاتحاد إلى 7 نقاط بالمركز قبل الأخير.
من جانبه، سيغيب مدافع الزمالك صلاح سليمان شهراً، إثر إصابته بكسر في عظمة الوجه في مباراة فريقه، واتحاد الشرطة بالدوري المحلي، وقال طبيب الفريق مصطفى المنيري لموقع ناديه: «إن اللاعب أجرى جراحة تثبيت ناجحة، أجريت الجراحة لسليمان بنجاح، وسيحصل على راحة لمدة أسبوع، وبعدها يعود إلى تأدية تدريبات بدنية، للحفاظ على لياقته حتى يكتمل شفاؤه».
فيما نفى مهاجم الزمالك أحمد جعفر ما أثير أخيراً حول انتقاله إلى الأهلي، مشدداً على أن مفاوضاته مع إدارة ناديه معلقة لخلافات حول قيمة الراتب والعقد، فضلاً عن وجود مستحقات مالية قديمة تحتاج إلى تسوية عاجلة.

ليست هناك تعليقات: