الزمالك يفرد خارج السرب ويهزم الانتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدف

قطار الزمالك السريع يدهس الإنتاج بثلاثة أهداف
يواصل الزمالك تغريده خارج السرب وانفراده بالصدارة  بعد فوزه على فريق الانتاج الحربى بثلاثة اهداف مقابل هدف  في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد السلام، ضمن مباريات الأسبوع السادس من مباريات المجموعة الثانية بالدوري الممتاز.
وأكد الزمالك تصدره مجموعته بهذا الفوز، بعدما أضاف 3 نقاط جديدة إلى رصيده ليرتفع إلى 18 نقطة، فيما توقف رصيد الإنتاج عند النقطة الثالثة.
سجل ثلاثية الزمالك، أحمد سمير ونور السيد وعمر جابر، بينما سجل هدف الإنتاج الوحيد، كريم قرضا.
بادر الزمالك بالهجوم منذ الدقائق الأولى، ونجح في إدارك التقدم بعد مرور 11 دقيقة، عندما ارتقى أحمد سمير لعرضية محمد إبراهيم ووضعها برأسه في الشباك.
وواصل الفريق الأبيض عقب هدفه سيطرته على مجريات الأمور، لكن عاب أداءه الشكل الفردي والبطء في إنهاء الهجمات، ولاحت أمام محمد عبد الشافي فرصة إضافة هدف ثاني، في الدقيقة 19، بعدما انفرد بالمرمى، وسدد كرة لمست الحارس نادر سعد، واصطدمت في القائم لترتد، ويمسك بها الحارس مرة أخرى.
وحاول أحمد سمير مباغتة الإنتاج بتسديدة قوية، لكن الحارس نادر سعد كان لها بالمرصاد في الدقيقة 37، فيما سعى البدري إبراهيم لإدراك التعادل للإنتاج، عبر هجمة سريعة من الناحية اليمنى، لكن تمريرته لم تجد المتابعة الجيدة، في الدقيقة 41.
وتمكن أحمد سمير من ضرب مصيدة التسلل بذكاء، لتتهيأ الكرة أمام أحمد عيد عبد الملك، ليمررها بالعرض إلى محمد إبراهيم، أمام المرمى الخالي، لكن لمسته لم توجه الكرة داخل الشباك ومرت إلى ضربة مرمى في الدقيقة 44.
وجاءت بداية الشوط الثاني ساخنة، حيث نفذ محمد عبدالله ضربة حرة مباشرة في الزاوية البعيدة يتصدى لها الحارس عبد الواحد السيد، في 47، رد عليها الزمالك بهجمة سريعة من الناحية اليمنى، وخرج الحارس نادر سعد من مرماه وفشل في الإمساك بالكرة بغرابة شديدة ليقتنصها عبد الملك، ويمررها بالعرض لم تجد المتابع في 49.
ولم تمر سوى دقيقة واحدة ليفاجأ الحارس بقذيفة نور السيد الزاحفة، لتمر من بين أقدامه داخل الشباك، معلنة عن هدف ثاني للزمالك.
وبعد مرور 3 دقائق فقط، تمكن كريم قرضا من تقليص الفارق، بتسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى للحارس عبد الواحد السيد.
ومرر عبد الملك مرة بالعرض، في الدقيقة 55، لكن جهفر قابلها برأسية أعلى المرمى، بعدها صحح نادر سعد أخطاءه بتصديه لتسدتين متتاليتين الأولى من عبد الملك ارتدت من الحارس لتجد عبد الشافي الذي صوب بقوة يتصدى لها سعد ببراعة منقذًا مرماه من هدف ثالث للزمالك، في الدقيقة 72.
وتحرم العارضة الإنتاج الحربي من هدف التعادل، وتقف أمام رأسية عبد الرحمن أحمد في الدقيقة 83.
وتشتعل المباراة في الوقت بدل الضائع، بعدما تألق عبد الواحد السيد، وأنقاذ مرماه من هدف مؤكد، بتصديه لانفراد عبد الرحمن أحمد، ليرد الزمالك بهجمة مميزة تمكن خلالها عمر جابر من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 93، من تسديدة قوية سكنت الزاوية البعيدة للحارس.

ليست هناك تعليقات: