الزمالك يهزم الاسماعيلى فى دقيقتين بهدفين نظيفين

فيديو: ابراهيم يتألق ويقود الزمالك لحسم كلاسيكو الدراويشيواصل الزمالك عروضه القوية ويهزم الاسماعيلى بهدفين نظيفين ليحقق النقطة 24 من ثمان مبارياتقاد محمد إبراهيم مهاجم نادي الزمالك فريقه لمواصلة الانتصارات وانهاء الدور الأول في الدوري بتحقيق الفوز والعلامة الكاملة في جميع مبارياته, بعدما صنع هدف وسجل أخر قادا فريقه لحسم كلاسيكو الإسماعيلي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثامنة.
وصنع إبراهيم الهدف الأول لأحمد جعفر في الدقيقة 63, قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني بعدها بدقيقتين.
ورفع الزمالك رصيده للنقطة 24 محققاً العلامة الكاملة في الدور الأول بالفوز في 8 مباريات من أصل 8 رافعاً رصيده لـ24 نقطة لينفرد بصدارة المجموعة الأولى, وبفارق 6 نقاط أمام الإسماعيلي الذي حتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة.
بداية المباراة جاءت هادئة من الفريقين وإن سيطر الزمالك فيها على جريات اللعب تماماً, وأضاع محمد عبد الشافي انفراد بمحمد صبحي في الدقيقة التاسعة.
ويبعد عبد الحميد سامي كرة عرضية من أمام أحمد جعفر لينقذ مرماه من فرصة هدف بعد مرور ربع ساعة علي بداية اللقاء.
ويعلن الإسماعيلي عن نفسه لأول مرة بعد مرور نصف ساعة كاملة بعدما انفرد بمرمى عبد الواحد السيد إلا أنه يطيح بالكرة بعيداً.
يهدر الدراويش ثاني الفرص الخطرة بعد مرور رائع بمهارة فريدة لأحمد خيري من الدفاع الأبيض, قبل أن يطلق تسديدة قوية يتصدى لها عبد الواحد بجدارة ويخرجها لركنية تلعب ولا تسفر عن شئ.
يرد الزمالك بكرة طولية لعبد الشافي خلف الدفاعات الصفراء يتسلمهما بمهارة قبل أن يسدد كرة صاروخية ولكنها تعلو مرمى صبحي بقليل.
ويطلق نور السيد تسديدة قوية على مرمى محمد صبحي مع بداية الشوط الثاني ولكن يتصدى لها الأخير.
ويرد الدراويش بمحاولات هجومية عن طريق جودوين ولكن يشتت الدفاع الأبيض الكرة قبل أن تمثل خطورة على شباكه.
وفي الدقيقة 63 يتسلم محمد إبراهيم كرة طولية ينطلق بها في الجبهة اليمنى قبل أن يرسل عرضية ارضية يحولها أحمد جعفر بقدمه في شباك الدراويش محرزاً أول أهداف اللقاء.
لم تمر دقيقتين حتى أضاف إبراهيم الهدف الثاني للزمالك, بعدما تسلم كرة مرتدة من دفاعات الإسماعيلي إثر ضربة ركنية, قبل أن يطلق كرة صاروخية تحتضنها شباك محمد صبحي في الدقيقة 65.هدأت أجواء اللقاء بعد الهدفين, وقام كل مدرب ببعض التغييرات, حيث دفع فييرا بكل من أحمد عيد وعبدالله سيسه واسلام عوض بدلا من احمد حسن واحمد جعفر صبري رحيل, فيما دفع صبري المنياوي بأحمد الجمل ومحمد حمص بدلاً من عصام علي ومهاب سعيد.
ويشتت دفاع الزمالك تسديدة قوية من جودوين ترتد من عبد الواحد السيد قبل أن تمثل خطورة على الشباك البيضاء.
وقام الجهاز الفني للدراويش بالاعتراض لعى عدم احتساب حكم اللقاء ضربة جزاء للفريق, ليشهر جهاد جريشة البطاقة الصفراء في وجهه.
ويحتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع تلعب دون جديد لينتهى اللقاء بفوز مستحق للزمالك.

ليست هناك تعليقات: