الاهلى باداء متواضع يهزم التليفونات بهدفين

حقق فريق الأهلي فوزا سهلا على فريق تليفونات بني سويف العنيد بهدفين نظيفين، ليحقق الأهلي للمرة الأولى الفوز خلال هذا الموسم بفارق أكثر من هدف واحد، بعد فوزين ضعيفين على غزل المحلة ووادي دجلة، قبل الهزيمة من سموحة بذات النتيجة بهدف نظيف قبل أن يحقق الفوز اليوم.
بهذا الفوز يتقدم الأهلي بلى الصدارة بشكل مؤقت برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن إنبي الثاني.
أحرز هدفي الأهلي كل من: أحمد شديد قناوي والسيد حمدي في الدقيقتين 20 و60 من المباراة، فيما فشل لاعبو بني سويف في إحراز أي أهداف على الرغـم من المستوى المميز الذي ظهر به الفريق وخاصةً خلال الشوط الثاني الذي وصل فيه الفريق بقيادة مهاجم الإسماعيلي السابق محمد محسن أبوجريشة إلى مرمى شريف إكرامي أكثر من مرة.
وأهدر الأهلي ركلتين جزاء في واقعة لم تتكرر منذ سنوات مع الفريق الأحمر، حيث أطاح وائل جمعة بالركلة الأولى خارج المرمى، قبل أن يتصدى علي فرج لتسديدة عبد الله السعيد في الركلة الثانية.
كما قدّم شريف إكرامي صورة طيبة اليوم بالتصدي لأكثر من تصويبة من مهاجمي بني سويف، وكانت الهجمة الأخطر في الدقيقة 51 حيث تصدى إكرامي بتألق لافت لتصويبتين متتاليتين من مكان قريب داخل منطقة الجزاء من أبوجريشة ومارك مبوا على الترتيب.
ويستعد الأهلي لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام ليوبارد الكونغولي يوم 23 فبراير المقبل، فيما يستعد التليفونات لمواجهة صعبة أمام إنبي في الأسبوع الخامس من الدوري المحلي.

ليست هناك تعليقات: