الزمالك يتصدر المجموعة الثانية للدورى بعد سحق بتروجيت بالثلاثة

الزمالك يفوز على بتروجيت بثلاثية نظيفةحقق الزمالك انتصاره الرابع على التوالي في الدوري الممتاز لكرة القدم وتغلب على مضيفه بتروجيت 3-صفر الخميس بالجولة الرابعة من مباريات المسابقة , ووضع البوركيني عبد الله سيسيه الزمالك في المقدمة في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع للشوط الاول بتسديدة مباشرة من مسافة قريبة.
وجه البرتغالي فييرا المدير الفني لفريق الزمالك الشكر لرمضان السيد المدير الفني للبتروجيت موضحا أنه يعمل مع المجموعة والفريق هو النجم الأوحد ، وشدد على صعوبة اللقاء وأن فريقه استعد بشكل جيد للقاء .
وأكد المدير الفني تأثر الفريقين بتأجيل المباراة لأن كل فريق أجرى عملية الإحماء مرتين ، وأشار إلى أنه محظوظ مع مدرب بتروجيت لعدم حدوث إصابات بالفريقين في بداية المباراة ، وأوضح أن نهاية المباراة شهدت إصابة كل من محمود فتح الله ومحمد كوفي بسبب تأخير موعد المباراة .
وأضح أن فريقه لم يلعب في الشوط الأول بشكل جيد لكن في مجمل المباراة فإن فريقه قدم عرض جيد ، وأشار إلى أن الأهم هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط والعودة مجددا لصدارة المجموعة ، وشدد على أنه كان يخشى على الفريق بعد الفوز بسباعية على جازيللي ، لأنه كان في حالة قلق من حدوث حالة استرخاء لدى اللاعبين وهو ما دفع الجهاز الفني للفريق لتحذير اللاعبين من مباراة اليوم .
وأشار إلى أن المديرالفني لبتروجيت قام بغلق المساحات في وسط الملعب ، وهو ما أثر على الأداء في الشوط الأول ، وألمح إلى أن بتروجيت كان يركز عل استغلال الجبهة اليمنى التي يلعب فيها عمر جابر ، مما دفع نور السيد لمساندته وفي الشوط الثاني تم وضع سيسيه ليلعب أمام عمر ليضغط على الظهير الأيسر للزمالك .
وأشار إلى أن عبد الشافي ونور السيد وإبراهيم صلاح كان يعيبهم الاحتفاظ بالكرة لفترات طويلة وفي الشوط الثاني تم تغيير طريقة اللعب وكان تغيير حازم إمام هدفه استغلال سرعته لأنه خلق مساحات كبيرة تسببت في مشاكل لبتروجيت ، لأن الجهاز الفني يعتمد على كل اللاعبين وفقا لمجريات المباراة وأشار إلى أن أحمد حسن حصل على جزء بسيط من المباراة لأنه اشتكى من إجهاد بعد مباراة جازيللي .
بينما أكد رمضان السيد المدير الفني لفريق بتروجيت أن الزمالك أفضل فرق الدوري في الأداء بشكل جماعي وأكثر جاهزيه موضحا أن الشوط الاول شهد ندية من فريقه وأن الفريق الأبيض لم يقدم كرته المعهودة في هذا الشوط موضحا أن الهدف الأول للزمالك الذي جاء في نهاية الشوط الأول أثر على اللاعبين بالسلب فضلا عن تأثر فريقه بإصابة كوفي ، موضحا أن فييرا هو النجم بالفريق الأبيض.
وأشار إلى أن سر تغيير مروان محسن مهاجم الفريق بسبب عدم قدرته على الأداء بمستوى بدني على مدار الشوطين، مؤكداً أنه ليس قلقا على فريقه وأنه يسعى لأن يكون ثالثا بالمجموعة موضحا أن بتروجيت خاض فترة إعداد جيدة.

ليست هناك تعليقات: