فييرا يحذر لاعبى الزمالك من الغرور بعد سباعية جازيللى التشادى

 حذر البرتغالى جورفان فييرا المدير الفني للزمالك لاعبى الفريق من الغرور بعد النتيجة الكبيرة التى حققها الفريق على حساب جازيللى بطل تشاد بسباعية نظيفة لن تخدعه، لأن الزمالك في حاجة لعمل جاد، وهناك طريق كبير أمام فريقه للوصول للأدوار النهائية للبطولة الإفريقية.
وشدد فييرا فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى عقب المباراة على أن الزمالك يلعب كفريق جماعي ولا يعتمد على أفراد، مشيراً إلى أنه وجه التهنئة للاعبين على الأداء الجماعي.
وأوضح المدير الفنى للزمالك، أنه لا يعمل على الفوز في مباراة واحدة، مشدداً على أن المشوار مازال طويلاً، وأن النجم هو اسم نادي الزمالك وليس اسم لاعب بعينه والمهم أن يكون اسم النادي هو الأفضل وليس اسماللاعب.
وأشار إلى أنه سيعد نفسه بشكل جيد لمباراة العودة، لأن فريقه لم يتأهل حتى الآن، موضحاً أن النتيجة جيدة وأن اللاعبين نجحوا في تطبيق المطلوب منهم، وأضاف أن الزمالك ماركة مسجلة في إفريقيا.
وفيما يخص اهتزاز الأداء في بداية الشوط الثاني، أوضح فييرا أن نهاية الشوط الأول بثلاثة أهداف قد تكون أثرت على الفريق، مشيرًا إلى أنه فضل منح بعض اللاعبين العائدين من الإصابة الفرصة أمثال أحمد حسن.
وأكد أن اهتزاز الأداء في بداية الشوط الثاني أمر طبيعي وبعدها تحسن الأداء وظهر أحمد حسن وسيسيه بشكل جيد.
وقال المدير الفني، إنه قام بتغيير التكتيك في الشوط الثاني ولعب بطريقة 3/4/3 لأن الفريق التشادي كان يلعب بمهاجم وحيد فقط.

ليست هناك تعليقات: