كرم جابر يرفض مكافأة وزارة الرياضة ويصفها بالهزيلة

رفض المصارع المصري كرم جابر (الحائز علي فضية أولمبياد لندن 2012)   استلام المكافأة المالية  التى رصدتها وزارة الرياضة وفي تصريح له الجمعة "أرفض إستلام هذه المكافأة الهزيلة وسأتبرع بها لصالح الدولة لأنها إهانة كبيرة لي ولتاريخي وللانجاز الذي حققته ولا تكفي حجم النفقات التي قمت بها وشقيقي ومدربي من تذاكر طيران وإقامة على مدى تسعة شهور كاملة".
واكد أن المكافآت المالية التي رصدتها له وزارة الرياضة هزيلة للغاية لا تليق بما حققه البطل الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية، خاصة أنه نال نفس قيمة المكافأة المالية التي حصل عليها بعد فوزه بذهبية أوليمبياد أثينا 2004 . 
وأضاف "في بريطانيا يحصل البطل الأوليمبي الفائز بميدالية ذهبية على 17 مليون جنيه استرليني والفضية على 12 مليون جنيه استرليني وينال على رعاية واهتمام المسئولين".
وشدد جابر على أن هناك أكثر من 60 مليون جنيه تم إهدارها على لاعبين دون المستوى كانوا ضمن مشروع البطل الأوليمبي بينما تم طرده من هذا المشروع بحجة أنه لم يصل بعد لمستواه ولن يحقق أي شىء يذكر، لكنه أثبت العكس ونجح فى الرد على منتقديه بإحرازه فضية المصارعة الرومانية فى أولمبياد لندن 2012 .

ليست هناك تعليقات: