الزمالك يستغنى عن ميدو والميرغنى وعرفات وعلاء والحسن


استقر حسن شحاتة المدير الفني للزمالك بدرجة كبيرة على استبعاد خمسة لاعبين دفعة واحدة من قائمة الفريق للموسم الجديد.
جاء أحمد حسام “ميدو” مهاجم الأبيض على رأس قائمة اللاعبين المستبعدين نتيجة دخوله في مشاكل مع ممدوح عباس رئيس النادي في الفترة الماضية بسبب مستحقاته المالية المتأخرة علاوة على إصاباته المتلاحقة وعدم جاهزيته الفنية والبدنية لخوض مباريات الأبيض في العديد من المناسبات بجانب عدم اكتراثه بالحضور للمران.
ومن المستبعدين أيضًا المدافع الغاني كريم الحسن الذي لم يثبت نفسه مع الفريق حتى الآن بالإضافة إلى كل من حسام عرفات المعار لفريق بتروجيت وعلاء علي وأحمد الميرغني المعار لفريق تليفونات بني سويف.
وفي نفس السياق، سيقدم المعلم أسماء هؤلاء اللاعبين لمجلس إدارة نادي الزمالك حتى يتم عرضهم للبيع خاصة وأن الفريق ليس في حاجه لخدماتهم خلال الفترة القادمة.
ومن ناحية أخرى، يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك إجتماعًا مهمًا يوم الإثنين المقبل، لمناقشة طلبات حسن شحاتة المدير الفني لفريق الكرة بالقلعة البيضاء، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة في الموسم الجديد.
ولم يحدد المعلم أسماء اللاعبين الذي يسعى للتعاقد معهم، منتظرًا الحصول على موافقة إدارة النادي على مبدأ تدعيم صفوف الفريق في بعض المراكز في مقدمتها خطي الهجوم والدفاع وحراسة المرمي، وتوفير السيولة المالية التي يتفاوض بها مع اللاعبين الجدد.

ليست هناك تعليقات: